الرئيسية / الأقتصـاد / لو معاك فلوس * أسعار الفائدة على اعلى شهادات الادخار والاستثمار من البنك الأهلي المصري

لو معاك فلوس * أسعار الفائدة على اعلى شهادات الادخار والاستثمار من البنك الأهلي المصري

الشهادة البلاتينية ذات العوائد المتدرجة من البنك الأهلي المصري: معدل العائد على الشهادة 22٪ تدفع شهرياً في السنة الأولى ، 18٪ في السنة الثانية ، 16٪ في السنة الثالثة. ويبدأ عدد الاعلى شهادات المشتراة من ألف جنيه ومضاعفات الألف ، مع عدم وجود حد أقصى للشراء في حالة الزيادة.

واعلى شهادات الاستثمار “ب” لمدة 3 سنوات الصادرة عن البنك الأهلي المصري: يتم دفع عوائد ربع سنوية بمعدل ثابت 14٪ ، وتبدأ مشتريات الاعلى شهادات من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، مع عدم وجود حد أقصى للشراء قابل للزيادة، من أسعار الفائدة على اعلى شهادات الادخار والاستثمار للبنك الأهلي المصري.

أسعار الفائدة على اعلى شهادات الادخار والاستثمار من البنك الأهلي المصري

اعلى عائد شهادة من البنك الأهلي المصري

– الشهادة البلاتينية الثلاثية للبنك الأهلي المصري: خلال فترة الشهادة 3 سنوات تعاد في دورة شهرية ثابتة بنسبة 19٪ ، وتبدأ شراء الاعلى شهادات من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها 1000 ، ولا يوجد حد أقصى للشراء عند الزيادة.

– الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي المصري: تصدر العائد ربع سنوي ، والعائد متغير أي مرتبط بسعر الوديعة المعلن من قبل البنك المركزي المصري ، والزيادة هي 0.25٪ ، ويتم سدادها الآن على بمعدل 18.5٪ يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفات 1000 جنيه مصري لتبدأ بدون حد أعلى إذا تم زيادتها.

– اعلى شهادات مدتها خمس سنوات بعائد شهري من البنك الأهلي المصري:

  • يتم سداد العوائد في دورات شهرية ثابتة طوال فترة الشهادة البالغة 5 سنوات بسعر فائدة 12.25٪
  • لاعلى شهادات الشراء التي تبدأ من 1000 جنيه مصري
  • ومضاعفات 1000 جنيه مصري .
  • لا يوجد حد أقصى للشراء في حالة الزيادة.

– شهادة أمان المصريين من البنك الأهلي المصري: عائد 13٪ في نهاية 3 سنوات ، واعلى شهادات شراء 500 جنيه ومضاعفات 500 جنيه إلى 2500 جنيه بحد أقصى للشراء.

شهادة بنك الأهلي لمدة عام واحد

أقرأ ايضــا..

شهادة استثمار من البنك الأهلي المصري
– شهادة استثمار “أ” صادرة عن البنك الأهلي المصري: تسدد عوائد على دورات تراكمية 9.50٪ لمدة 10 سنوات ، وتبدأ مشتريات الاعلى شهادات من 500 جنيه ومضاعفاتها ، ولا يوجد حد أقصى للشراء في حالة الزيادة.

شهادة بنك الأهلي لمدة عام واحد

– اعلى شهادات الاستثمار “ب” من البنك الأهلي المصري: يتم سداد العوائد في دورات شهرية ثابتة لمدة الشهادة سنة واحدة بفائدة 11٪ ، وتبدأ مشتريات الاعلى شهادات من 500 جنيه ومضاعفاتها ، بدون الحد الأقصى عرضة للزيادة.

– اعلى شهادات الاستثمار “ب” لمدة عامين الصادرة عن البنك الأهلي المصري: يتم دفع عوائد ربع سنوية بمعدل ثابت 11.5٪ ، واعلى شهادات الشراء تبدأ من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها ، دون حد أقصى للشراء قابل للزيادة.