الرئيسية / التكنولوجيـا / ابو علامة زرقاء تحميل الواتس أب علامة واتساب الجديد 2024

ابو علامة زرقاء تحميل الواتس أب علامة واتساب الجديد 2024

علامة واتساب تنزيل الواتس اب Whatsapp بميزة العلامة الزرقاء الجديد تحديث مكالمات واتساب الجديد قم بالتمرير لأسفل وستجد خيار ميزة “مؤشرات قراءة الرسائل” أو “Read Receipt“ كيفية إلغاء العلامة الزرقاء في الواتس اب للايفون في هذا المنشور.

إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت ، سوف تظهر لك علامة صح عليه ببساطة قم بإلغاء تحديد الخيار تحديث مكالمات واتساب ونقدم لكم اليوم المتابعين الكرام تنزيل واتس اب Whatsapp الجديد 2018 مع طريقة الحصول على تحديث مكالمات واتساب، واتس اب المراسلة الفورية و الرسائل النصية، للجالكسي Galaxy و انظمة اندرويد android، اخفاء الظهور و نسخ الحالة و تغيير الثيم وحل مشاكل الانهيار، والعديد من الميزات في واتس اب بلس .

أقرأ ايضــا..

علامة واتساب  الجديد

وفي تحديث جديد اطلقته شركة WhatsApp ، يمكن المستخدمين من الدخول للتطبيق والتمتع بمزاياه عبر سطح المكتب ، بعدما كانت واتساب قد أتاحت سابقًا إمكانية فتح خدمتها عن طريق الويب عبر متصفح الإنترنت ويسمح واتس اب للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

ولكن على الرغم من فائدة تلك الميزة، إلا أن البعض يعتقد أنه بحاجة أكثر إلى طريقة تُساعده على فتح خدمة واتساب للمحادثة مع أصدقائه دون الحاجة للمتصفح، وإنما عن طريق برنامج يتم تثبيته على الحاسب بشكلٍ مستقل.

كيف يعمل التطبيق الواتس اب

WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.

ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية واتساب ‏ برنامج مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المملوكة لشركة ميتا.

  1. ميزة اخفاء حاله الاتصال.
  2. خاصية اخفاء الصح الأزرق وكذلك الصح الثاني.
  3. بامكانك تحميل الثيمات و تثبيتها و تغيير واجهة النسخه بالكامل.
  4. تستطيع مشاهدة الصور الفديوهات من غير تحميل واضافة عداد الرسائل بالقروبات.
  5. تم اضافه ميزة تشغيل المقاطع الصوتية بدون تحميل.
  6. التحكم الكامل بالأيقونات وأيقونات الأشعارات.
  7. تستطيع ارسال الفيديو بحجم يصل الى 16 ميجا.
  8. خيارات التحكم بالألوان والأحجام بشكل كامل.
  9. اخفاء التاريخ والأسم عند نسخ أكثر من رسالة.
  10. يدعم ميزه الاتصال ، هذة النسخه تتجاوز الحظر من شركه واتس اب.
  11. المميزات الاضافية في النسخة 2.05 ، تم اصلاح مشكلة إيقاف إجباري في إرسال الموقع.
  12. إصلاح مشكلة إيقاف إجباري في خدمة الرسائل، إصلاح مشكلة عدم اضافه اسماء للرسائل الجماعية.
  13. المزيد من الامان في هذه النسخة ضد الحظر.

إزالة خيارات قفل المحادثات لعدم فعاليتها وسيتم تحديثها لاحقا،واتساب التطبيق العادي عبر الموقع الرسمي ، اما واتس اب بلس فيمكنكم تحميله عبر موقع واتس اب بلس الرسمي:..

https://www.whatsapp.com/?l=ar