الرئيسية / التكنولوجيـا / تحميل واتساب بلس مجاناً بميزة رسائل الفيديو الجديدة بالإمارات موقع تنزيل الواتس اب whatsapp App Store

تحميل واتساب بلس مجاناً بميزة رسائل الفيديو الجديدة بالإمارات موقع تنزيل الواتس اب whatsapp App Store

تحديث يحمل عشرات الوجوه التعبيرية الجديدة Emojis إلي عشان التعبير بالابتسامة بدلا من الكتابة وهنا رابط تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث “whatsapp plus apk” تثبيت واتساب بلس مجاناً , تحميل واتس اب بالتقنية المبهرة الجديدة حمل “الواتس اب” من خلال whatsapp App Store .
يعتبر إلتحديثات الدورية والمطورة في خدمة “واتس اب بلس” الأزرق والذي يتضمن العديد من التطويرات الحديثة كلياً، التي تتناسب مع كافة الهواتف المتنقلة، والذي تدعم إندرويد والحاسب الألي، فيما يشار الى أن تطبيق whatsApp plus هو أحد التطبيقات المعدلة كلياً، من تطبيق whatsApp الإخضر الرسمي، والذي يتضمن العديد من المزايا المتعددة، والأعدادات، ومن إهم تلك الأعدادات “إخفاء الظهور”. بالاضافة الى إخفاء الحالة، او تعديل حالتك بتوبيكات متميزة، وزيادة في حجم مقاطع إلفيديو عند إرسالها، بالاضافة الى جودة إلصور المرسلة، ويمكن زيادة الحد الاقصى لها والتي يعطيك التطبيق 30 ام بي، والتحديثات الإخرى التي سوف تكتشفها لاحقاً.

تثبيت واتساب بلس مجاناً بميزة رسائل الفيديو الجديدة بالإمارات

اتاح تطبيق واتس أب، للمراسلة الفورية خاصية رسائل الفيديو الفورية الجديدة “الرسائل الصوتية بتقنية الفيديو الفورية “عبر التطبيق في الامارات.
وقال مستخدمون لتطبيق واتس اب لـ(الامارات اليوم) انهم بداوا في استخدام الخاصية الجديدة التي تتيح تسجيل مقاطع فيديو شخصية ومشاركتها مباشرة في الدردشة عبر الواتس أب.
واوضحوا انه يمكن تسجيل مقطع الفيديو لمدة لا تتجاوز 60 ثانية كحد اقصى مشيرين الى ان الخاصية الجديدة متاحة على هواتف اندرويد واي فون.
وكان تطبيق واتس أب، قد اعلن مؤخرا طرح رسائل الفيديو الفورية الجديدة عبر التطبيق بطريقة سريعة وآمنة، موضحا ان الفيديو الذي يجري تسجيله لا يمكن تعديله او ارساله مرة اخرى.

أقرأ ايضــا..

حمل “الواتس اب” من خلال whatsapp App Store

ويمكن استخدام الخاصية الجديدة من خلال الضغط على زر الرسائل الصوتية مرة واحدة ليتحول الى رسائل الفيديو القصيرة او الضغط على صورة الكاميرا في التطبيق ثم الضغط على “فيديو “ليتم تصوير الفيديو ومشاركته مباشرة وبشكل فوري عبر التطبيق.
تحميل واتس اب : يذكر ان الواتس اب خدمة الدردشة الشهيرة واتس آب بدعم ميزتها “واتس آب ويب” WhatsApp Web لمستخدمي أجهزة آيفون، وهي الميزة التي طال انتظارها من قِبل مستخدمي آيفون، كونها متوفّرة لبقية مستخدمي واتس آب على اختلاف منصّات التشغيل الخاصة بهم منذ زمن وايضا ميزة جديدة يمكن المستخدمين من إجراء المراسلات النصية وارسال الصور والفيديوهات بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية SmartPhones من ناحية أخري يعتبر تطبيق ” whatsapp” يعتبر من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية ويعتبر WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق تبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية واتس اب للأندرويد فى تحديث الواتساب الأخير, نجد بأن تطبيق واتس اب سوف يظل هو التطبيق الأشهر والأبرز عندما نقوم بالتحدث عن تطبيقات التواصل الفوري, حيث تتذكرون بأنه قد كان صاحب الصفقة الأقوي والأغلي تقنيا عبر العصور عندما قام الفيس بوك بالإستحواذ عليه فى العام الماضي مقابل مبلغ 19 مليار دولار, واليوم يقوم تطبيق الواتس اب بتقديم تحديث جديد يحمل رقم 2.12.374 إلي منصة الأندرويد.

فعلي الرغم من الضجة الكبيرة الى قد قامت هشاشة الخصوصية فى تطبيق التراسل الفوري الواتس اب بإثارتها, بالإضافة, إلي ارتفاع نسبة الثقافة التقنية للمستخدمين على وجة العموم, وذلك فضلا عن توفر التطبيقات البديلة التى تقوم بتقديم المميزات المتقجمة والتى على رأسها الأمان والخصوصية, إلا أنها لم تكن كافية حتي تعمل على إزاحة المستخدمين من تحميل واتس اب 2024 عن صدارة تطبيقات التراسل الفوري, حيث قد بلغ عدد مستخدميه 900 مليون مستخدم نشط شهريا.