الرئيسية / تعليم / نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2024-2024 تنسيق القبول بالكليات في جامعة الازهر على موقع الأزهر التعليمي

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2024-2024 تنسيق القبول بالكليات في جامعة الازهر على موقع الأزهر التعليمي

المرحلة الثانية للتنسيق ستنتهى في الــ27 من سبتمبر الجارى، وسيتم بعدها مراجعة المتقدمين، والإعلان عن المقبولين، قبل يومين من بدء الدراسة في الثالث من أكتوبر المقبل.

موعد انتهاء تنسيق الثانوية الازهرية 2024 لطلاب الدور الثاني إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2024 رسمياً عبر موقع البوابة المصرية ننشر على جريدة القناة نيوز الموعد الرسمي لظهور نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2024 وتنسيق القبول بالكليات في جامعة الازهر على موقع الأزهر التعليمي قال الدكتور هانى حرب المشرف العام على مكتب التنسيق الإلكترونى بجامعة الأزهر، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول بالكليات في الأول من أكتوبر المقبل.

أقرأ ايضــا..

الإعلان عن جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 / 2024

أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022 / 2024، للشعبتين الأدبي والعلمي، بالإضافة إلى امتحانات الدور الثاني للشهادتين الإعدادية والثانوية للبعوث الإسلامية. وتبدأ امتحانات الدور الثاني للمراحل السابقة، يوم السبت 19 أغسطس 2024، وتنتهي في 28 أغسطس 2024.

وأوضح المشرف العام على مكتب التنسيق الإلكترونى، أن نسب القبول ستنخفض هذا العام بنسبة 2%، بسبب انخفاض نسبة النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية.

ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال موقع بوابة الازهر الشريف التعليمي فور ظهورها مباشرة ,, وسوف نتابعها معكم على جريدة القناة نيوز يوميا ,, فتابعونا