الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس وسبتمبر 2024 وتسديدها الكترونيا المصرية للاتصالت فى خدمتكم التسجيل برقم التليفون والحساب

رابط فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس وسبتمبر 2024 وتسديدها الكترونيا المصرية للاتصالت فى خدمتكم التسجيل برقم التليفون والحساب

من خلال مراكز الدفع الإلكتروني التابعة للشركة والمنتشرة في كافة المحافظات، هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت عن مواعيد السداد الجديدة لفاتورة التليفون الأرضي 2024 الشهرية والربع سنوية عملاء التجاري والمنزلي من خلال بيان رسمي أصدرته الشركة عبر موقعها على الإنترنت.

وابتداء من الغد بداية اول ايام الشهر الجديد اغسطس وسبتمبر لعام 2024 حيث يسارع الكثيرين على الاستعلام عن فاتورة الشهر الجدي وموعد تسديدها بالاسهل تسديدها الكترونيا من خلال موقع المصرية للاتصالات على الانترنت والتسجيل والاستعلام عن كافة البيانات على موقعنا الوعد الاخبارى هنا .

أقرأ ايضــا..

Ring Toon |الكشف عن فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس وسبتمبر 2024 وتسديدها الكترونيا #المصرية للاتصالت فى خدمتكم التسجيل برقم التليفون ,الحساب .

تقدم الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها، مثل إتاحة فترة سماح لسداد فاتورة التيلفون الأرضي، بالإضافة إلى توفير طرق سهلة لسداد الفواتير .

عليك بالدخول إلى رابط شركة المصرية للاتصالات التالي: billing.te.eg
يتيح الرابط إمكانية الاستعلام برقم التليفون، والاستعلام برقم الحساب.
للاستعلام برقم التليفون، يتم إدخال كود المحافظة الخاص بالعميل ثم رقم التليفون الأرضي.
اختيار زر (اعرض الفواتير) تظهر قيمة فاتورة التليفون المنزلي والفواتير السابقة.
للاستعلام برقم الحساب، يتم اختيار (الاستعلام برقم الحساب) ثم كتابة رقم الحساب الخاص بالعميل في الخانة المخصصة واختيار (اعرض الفواتير).