الرئيسية / الأقتصـاد / صرف رواتب الموظفين ومعاشات شهر نوفمبر 2024 وصرف مرتبات شهر ديسمبر

صرف رواتب الموظفين ومعاشات شهر نوفمبر 2024 وصرف مرتبات شهر ديسمبر

موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب موظفى الدولة  فى مصر-توقيت صرف رواتب موظفى الحكومة

موعد صرف رواتب الموظفين اغسطس 2024

يتم صرف رواتب موظفي الدولة من الوزارات والهيئات الحكومية وموظفي الإدارات المحلية وشركات القطاع العام والشركات القابضة وفقا للجدول الوارد في الكتاب الدوري والذي جاء كما يلي :-

الخميس 24 أغسطس 2024 صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 موظفي وزارة (الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة، الإسكان والمرافق، النقل، الزراعة، المالية).

الأحد 27 أغسطس 2024 صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 موظفي وزارة ( الثقافة، الاتصالات، الآثار، البيئة، القوي العاملة، الطيرات المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، الري، التربية والتعليم).

الاثنين 28 أغسطس 2024 صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 موظفي وزارة (البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال، وزارة التضامن، الجهاز المركزي للمحاسبات، التعليم العالي والبحث العلمي، الخارجية).

وتم تخصيص يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30 أغسطس لـ صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 الموظفين المختلفين عن الصرف في المواعيد المحددة لهم.

جدول شرائح صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

وحددت الهيئة القومية للتأمينات عدة شرائح لصرف المعاشات، وذلك بهدف تخفيف الزحام أمام مكاتب البريد فى المحافظات ومقرات البنوك، حيث تم توزيع شرائح صرف المعاشات كالآتى:

1- صرف معاش أقل من 1000 جنيه يومى السبت والأحد 2و3 سبتمبر.

2- معاش من 1000 إلى 2000 جنيه يصرف خلال يومى الاثنين والثلاثاء 4و5 سبتمبر للمستحقين.

3- صرف معاشات المستحقين من الفى جنيه إلى 3000 خلال الأربعاء والخميس 6,7 سبتمبر.

4- معاش أكثر من 3000 جنيه يصرف خلال يومى السبت والأحد 9و10 سبتمبر المكبل.

5- يتم صرف المعاشات المتخلفين عن المواعيد المحددة ، وذلك خلال الإثنين والثلاثاء 11 و12 سبتمبر لكافة المستحقين.

كما قرر ملك السعودية صرفف رواتب شهر لكتوبرقبل اجازة عيد الأضحى
موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية 18-10-2023.. اخر اخبار صرف رواتب الموظفين قبل إجازة عيد الأضحى

أقرأ ايضــا..


موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية 18-10-2023.. اخر اخبار صرف رواتب الموظفين قبل إجازة عيد الأضحى
صرف رواتب الموظفين قبل إجازة عيد الأضحى

——————————
موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب الموظفين فى مصر قبل العيد الأربعاء 24/10/2023-توقيت صرف الرواتب فى مصر شهر اكتوبر

اكدت مصادر مسؤلة داخل مجلس الوزراء قرارت الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء عن صرف رواتب العاملين بالقطاع العام قبل العيد يوم الأربعاء والثلاثاء وكان كشف الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم صرف رواتب موظفى الدولة قبل حلول عيد الأضحى، وذكر فى جولته بمحافظة الغربية، السبت، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، أن الحكومة تحاول حل أزمة استثمارات متوقفة تصل قيمتها إلى 46 مليار جنيه، مع الوزراء المعنيين.

——————————

موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب موظفى الدولة فى العراق سيتم صرف الرواتب اعتبارا من يوم 21 من هذا الشهر.

أعلنتْ وزارة المالية عن تقديم موعد صرف رواتب موظفي الدولة، لقرب حلول عيد الاضحى المبارك. وذكر بيان للوزارة أمس انه استنادا للصلاحية المخولة لوزيرالمالية ولقرب حلول عيد الاضحى المبارك ولغرض فسح المجال امام وحدات الانفاق لصرف رواتب شهر تشرين الاول «2023» ولمصادفة موعد دفع رواتبهم اثناء عطلة العيد، تقرر تقديم صرف رواتب موظفي الدولة. واضاف انه سيتم صرف الرواتب اعتبارا من يوم 21 من هذا الشهر.

——————————
موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب الموظفين فى المغرب قبل العيد الأثنين22/10/2023-توقيت صرف الرواتب

توقيت صرف معاشات ورواتب العمال والموظفين ابتداء من الاسبوع المقبل 22/10/2023

قال عبد القادر طرفاي، قيادي في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ورئيس الجامعة الوطنية للصحة، إن صرف الأجور قبل العيد سيكون له أثر اجتماعي مهم خصوصا أن عيد الأضحى مناسبة فريدة خلال السنة، ولها مكانة في نفوس المغاربة.كد مصدر مطلع أن وزارة المالية بصدد إعداد إجراءات لتمكين الموظفين من أجورهم لشهر أكتوبر في وقت مبكر بمناسبة عيد الأضحى، وأضاف نفس المصدر في تصريح لـ»التجديد» أن مصالح وزارة المالية توصلت بمراسلات من عدة جهات تهم بالخصوص صرف أجور موظفي الجماعات المحلية الخاصة بشهر أكتوبر في وقت مبكر، مؤكدا أن الوزارة أحالت تلك المراسلات على الخازن العام للملكة مع توصية بتمضيتها.
ويبلغ العدد الإجمالي للموظفين المدنيين للدولة حوالي 428 ألف و880 موظفا موزعين بين 449 فئة مجمعة بدورها في 211 درجة قانونية و 71 هيئة مهنية.

——————————
موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب الموظفين فى الكويت قبل عيد الأضحى/2023/

كان وزير المالية وزير التربية والتعليم العالي بالوكالة د. نايف الحجرف أصدر قرارا بصرف الرواتب لموظفي الحكومة والمتقاعدين قبل موعدها المقرر من كل شهر لمناسبة العيد ولإعطاء المواطنين والوافدين فرصة لتأمين احتياجاتهم. تصرف الاسبوع المقبل رواتب موظفي القطاع الحكومي عن شهر أكتوبر ليتمكن المواطنون والمقيمون من مواجهة متطلبات موسم عيد الأضحى المبارك.وأوضحت مصادر وزارة المالية ل¯ ‘السياسة’ أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حولت رواتب المتقاعدين إلى حساباتهم لتصبح في متناول ايديهم اليوم,لافتة إلى أن البنك المركزي زود البنوك بكامل السيولة النقدية المطلوبة لتغطية عملية الصرف المبكرة للرواتب دون أي عوائق.

——————————
موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب الموظفين فى الامارات قبل عيد الأضحى «2023»

اصدر صاحب السمو الشيخ محمد ال مكتوم مر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بصفته حاكما لإمارة دبي بصرف رواتب جميع موظفي وموظفات دوائر ومؤسسات حكومة دبي عن شهر اكتوبر الجاري قبل حلول عيد الأضحى المبارك.
وذكر سعادة عبدالرحمن آل صالح مديرعام دائرة المالية بحكومة دبي أن الأمر السامي لسموه سوف ينفذ في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق18/10/2024 حيث ستبدأ الدائرة من الآن بإعداد كشوف الرواتب المحلية على أن يتم تحويلها إلى المصارف مطلع الأسبوع المقبل كي يتمكن العاملون في الحكومة المحلية من تلبية احتياجات أسرهم من مستلزمات عيد الفطر السعيد وإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أطفالهم وأرحامهم.

——————————

موعد صرف رواتب الموظفين – موعد صرف رواتب الموظفين فى فلسطين قبل العيد

قال ابو جراد في تصريح لوكالة محلية أن النقابة تمهل الحكومة حتى غداً، وبعدها سيتم اتخاذ مجموعة من الاجراءات التصعيدية في المحافظات الشمالية ( الضفة ) واعتصامات في المحافظات الجنوبية ( قطاع غزة ).
وكان الاتفاق مع الحكومة أن تقرر غداً الثلاثاء موعد صرف رواتب الموظفين العموميين .