الرئيسية / مـنوع / أجمل تهنئة وعبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس 2024 بالصور كلمات تهاني للمراة الإماراتية لدورها في بناء الإمارات
يوم المرأة الإماراتية
يوم المرأة الإماراتية

أجمل تهنئة وعبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس 2024 بالصور كلمات تهاني للمراة الإماراتية لدورها في بناء الإمارات

تهنئة يوم المرأة الإماراتية ، حيث يوافق اليوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري موعد يوم المرأة الإماراتية والتي أعلنت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” في عام 2015 .

وبهذه المناسبة السعيدة ننقل لكم أحر وأجمل التبريكات والتهاني بمناسبة يوم المرأة الإماراتية حيث نقدم لزوارنا الأعزاء عبارات تهنئة يوم المرأة الإماراتية,كلمات تهنئة يوم المرأة الإماراتية,صور تهنئة يوم المرأة الإماراتية,فيديوهات تهنئة يوم المرأة الإماراتية.

أقرأ ايضــا..

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجميع النساء الإماراتيات الرائعات والملهمات. إنكن قدوةً للقوة والإلهام، وتعكسن قدرة المرأة على تحقيق النجاح والتأثير الإيجابي في المجتمع.

نستذكر ونقدر دوركن الحيوي في بناء الإمارات العربية المتحدة الحديثة، حيث شاركتن في تطورها وتقدمها في جميع المجالات. من خلال مثابرتكن وإبداعكن، ساهمتن في تعزيز التعليم والصحة والاقتصاد والثقافة والسياسة.

نحن ممتنون لجهودكن المتواصلة في بناء مجتمع متسامح ومتقدم، حيث تعملن على تحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز حقوق المرأة. إن تفانيكن وإلهامكن يشكلان رافعة للتقدم والتغيير الإيجابي.

في هذا اليوم الخاص، أتمنى لكن السعادة والصحة والازدهار. لتستمروا في تحقيق أحلامكن وتحطيم الحواجز، ولتكونوا دائمًا مصدر إلهام للأجيال القادمة.

كل عام وأنتن بخير، وشكرًا لكن على إسهاماتكن الرائعة ودوركن الحاسم في بناء مستقبل مشرق للإمارات العربية المتحدة.

شعار يوم المرأة الإماراتية pdf - موقع رواحل

متى يوم المراة الإماراتية 2024؟ | البوابة

متى يوم المراة الإماراتية 2024؟ | البوابة

5 مبدعات في يوم المرأة الإماراتية: نلنا فرصاً ونحن جديرات بها | مجلة سيدتي