نتيجة التحويل بين الكليات المتبقية المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة 2024 سيتم تنسيقها من قبل الجامعة

لمن يبحث عن نتيجة التحويل وتقليل الاغتراب بين الكليات المتبقية المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة في عام 2024 سيتم تنسيقها من قبل الجامعة نقدم لأبنائنا من طلاب الثانوية العامة بنين وبنات في قسمي الآداب والعلوم الأقسام المتبقية المتاحة والشاغرة للفترة الثالثة من عام 2024.

والجامعات التنسيقية في الجامعات التنسيقية، خاصة أن نتائج المرحلة الثانية لجامعات التنسيق 2024 تعلن القرار النهائي،ويواصل موقع التنسيق الإلكترونى فتح باب تسجيل الرغبات ضمن مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية للتنسيق، حيث يتيح موقع التنسيق الإلكترونى للطلاب تسجيل الرغبات بمرحلة “التحويلات بين الكليات”، لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%).

ويستمر حتى يوم الإثنين الموافق 28/8/2023، وذلك عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى على شبكة الإنترنت، ووفقاً للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن والمتضمنة.

اخبار متعلقة بنتيجة التحويل بين الكليات المتبقية المتاحة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الكليات المتبقية المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة في عام 2024

والقواعد المنظمة لمرحلة تقليل الاغتراب، أن يكون التحويل المناظر في حدود الحد الأدنى للقطاع، وأن يكون التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها، مع الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى ,وفيما يتعلق بالكليات المتبقية المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة 2024 التنسيق الجامعي، نؤكد أن هناك وظائف شاغرة في كلية دار العلوم وكلية التربية الخاصة كلية الآداب والقانون والخدمة الاجتماعية والتربية الموسيقية، بالإضافة إلى باقي الجهات الحكومية و المؤسسات الخاصة

ويبدو أن التنسيق بين المدارس الثانوية العامة سيكون أقل بكثير هذا العام مقارنة بالعام الماضي، مما سيسمح للعديد من الطلاب بالالتحاق بالجامعات التي يريدونها وسط عدم الاستقرار السياسي في مصر.

وأغلق مكتب تنسيق القبول بالكلية، صباح يوم الأحد، طلبات طلاب تنسيق المرحلة الثانية لطلبات التسجيل الإلكتروني لإجمالي 155.039 طالبًا بسبب قرار “التنسيق” بتمديد رغبات طلاب تنسيق المرحلة الثانية. ولم تغلق طلبات التسجيل حتى صباح اليوم، وليس الليلة الماضية أمام الطلاب. وقد سجل أكثر من 153000 طالب رغباتهم.

نتيجة التحويل بين الكليات المتبقية المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة 2024 سيتم تنسيقها من قبل الجامعة

وقال  رئيس ومدير منسق إدارة تعليم كايرو دار، إنه حتى مساء أمس، من بين 155.039 طالبًا وطالبة، بلغ عدد الطلاب الذين تم تسجيل رغباتهم حوالي 153.000 طالبًا، وتم تحديد موعد تسجيل الرغبات. ومددت السماح للطلبة غير المسجلين أو الراغبين بتعديل رغباتهم، مضيفة أن النتائج ستعلن يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.

المرحلة الثالثة، 2024، التنسيق الجامعي
يتم تنسيق الكليات المتاحة للمرحلة الثالثة في عام 2024 من قبل الجامعة
وباقي الكليات المتاحة والشاغرة للمرحلة الثالثة عام 2024 للتنسيق مع الجامعةوأتاح موقع التنسيق الإلكترونى للطلاب تسجيل الرغبات بمرحلة “التحويلات بين الكليات”، لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%) يوم الخميس الماضى، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن.