فترة مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس التجريبية الرسمية للغات بالمحافظات

استلم عدد من أولياء الأمور رسالة في استمارة التقديم الخاصة بأبنائهم المتقدمين للمدارس التجريبية الرسمية للغات في المحافظات المصرية .

ذلك حيث تسلم أولي الأمر المتقدمين لأبنائهم في روضة مدرسة التجريبية رياض أطفال رسالة “تم القبول مبدئيا وعليك التوجه للمدرسة لتسليم الملف للمراجعة” .

اخبار متعلقة بفترة مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

واحتار أولياء الأمور من الآباء والأمهات المتقدمين عن فترة المقابلات باللون البنفسجي والتي تشير إلى ميعاد الذهاب للمدرسة لإجراء المقابلات الشخصية للطلاب ، حيث جاء الموعد (من 0-الي 0) ، بدون معرفة الميعاد المحدد .

مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس التجريبية الرسمية للغات بالمحافظات

سيكون موعد المقابلات الشخصية للطلاب الجدد المتقدمين بالمدارس التجريبية الرسمية للغات بداية من أول 1 من شهر سبتمبر لعام 2024 ، والذي سيتم فيه تقديم الأوراق المطلوبة من التلاميذ .

وتحدد المدرسة الموعد الذي سيتم فيه إجراء المقابلات الشخصية من الأطفال المتقدمين للمدارس التجريبية ، سواء خلال فترة التقديم أو بعد انتهاء تقديم الأوراق المطلوبة وملف التقديم .

مع العلم أن المحافظات التالية لا يتاح التقدم لها من خلال المنصة الإلكترونية وهم : القاهرة – الجيزة – السويس – بور سعيد – بنى سويف – كفرالشيخ – المنوفيه -الاسكندرية