الرئيسية / مـنوع / تحميل استمارة اشتراك المترو للطلاب و كيفية عمل اشتراك بمترو الانفاق

تحميل استمارة اشتراك المترو للطلاب و كيفية عمل اشتراك بمترو الانفاق

وافقت إدارة المترو على استخدام الطلاب التذاكر الخاصة بخصم 98% لطلاب المدارس والجامعات في مترو الأنفاق وقيمة الاشتراك بالمترو 33 جنيه وبموجب القرار ، تم إصدار استمارة اشتراك المترو للطلاب بالإضافة إلى تذاكر ذات خصومات من أجل تشجيع المواطنين والطلاب على استخدام أسطول النقل العام بشكل أكبر وكذلك تقديم الإعانات المستهدفة للفئات الخاضعة للدعم ومنهم الطلاب وذوي الاعاقة.

وهو الامر المتاح للفئات المستهدفة ومنها الطلاب والطالبات اكبر من 25 محطة، 4 مراحل، سعر اشتراك المترو للصحفيين ب 420 جنيه للمرحلة الواحدة، 525 جنيه للمرحلتين، 640 جنيه للثلاث مراحل، و860 جنيه لأربع مراحل سعر التذكرة 10 جنيهات وتعريفة اشتراك شهري 360 جنيها بواقع تكلفة تذكرة 6 جنيهات داخل الاشتراك وبنسبة خصم 40%.

أقرأ ايضــا..

سعر اشتراك المترو للجمهور

سعر اشتراك المترو 3 شهور وقيمة الاشتراك لاستقلال 3 مراحل 33 جنيه للطلاب واشتراك المترو للجمهور وقيمة الاشتراك لاستقلال 4 مراحل 41 جنيه.

سعر اشتراك المترو

اسعار تذاكر مترو الأنفاق للطلاب

  • و نسب التخفيض على اشتراك الطلاب تبلغ 98%.
  • وقيمة الاشتراك لاستقلال 3 مراحل 33 جنيها.
  •  قيمة الاشتراك لاستقلال 4 مراحل 41 جنيها. تحميل استمارة اشتراك المترو للطلاب

كيفية عمل اشتراك المترو للطلاب

من خلال طرح التذاكر المترو والباصات وتسجيلها وبيعها ، يمكن للطلاب الحصول على بطاقة مترو الطالب وثمن الاستمارة 5 جنيه.

تحميل استمارة اشتراك المترو للطلاب

 

  • اولا التوجه لأقرب مكتب اشتراكات من المكاتب المتاحة بمحطات المترو المختلفة ثم شراء استمارة طلبة وقيمتها 5 جنيهات لكافة الطلاب.
  • ثم ملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة مثل محطة القيام والوصول والاسم والوظيفة مع وضع عدد 2 صورة شخصية على الاستمارة وختم واعتماد الاستمارة من شئون الطلاب من المدرسة أو الكلية أو المعهد التابع له.
  • واعتماد الصورة على الاستمارة بخاتم الكلية او المعهد او المدرسة بحيث يكون جزءا من الختم على الصورة والجزء الآخر على الاستمارة وختم الصورة الأخرى على الظهر.
  • واعتماد استمارة الاشتراك للمدارس الخاصة من المنطقة التعليمية التابعة لها بخاتم شعار الجمهورية.

اماكن مكاتب اشتراكات المترو

  • يستخرج الاشتراك من مقر إقامة الطالب إلى مقر دراسته فقط.
  • يستخرج الاشتراك لمدة 3 شهور تمثل فترة الترم الدراسى.
  • يتم إثبات الكود الحسابى الخاص بالإدارة التعليمية المكون من 8 أرقام بمعرفة المدرسة او المعهد او الكلية بمعرفة الجهة الدراسية.

وهذا شرح الحصول على على اشتراكات المترو تذكرة مخفضة بمترو الأنفاق بتخفيض اشتراك الطلاب 98% لمدة عام واحد للطلاب وبطاقة تذكرة الطالب الخاصة، وكيفية الحصول على تذكرة مترو الأنفاق اولا التوجه لأقرب مكتب اشتراكات من المكاتب المتاحة بمحطات المترو المختلفة ثم شراء استمارة طلبة وقيمتها 5 جنيهات لكافة الطلاب، وذلك مع بداية العام الدراسي..