الرئيسية / تعليم / بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الدور الثاني تالتة ثانوي اليوم والكلية التى تناسبك

بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الدور الثاني تالتة ثانوي اليوم والكلية التى تناسبك

تعتبر الامتحانات الدور الثانية للثانوية العامة لعام 2024 من أهم المراحل في تعليم الطلاب, ويجب أن يتمكن كل طالب من الحصول على درجات مقبولة في الامتحانات الدور الثانية حتى يتخرج ويحصل على الشهادة الثانوية ليتمكن من الالتحاق بمعهد او الكلية التى يرغب  الانتساب لها ، ومن المنتظر ان يعتمد دكتور رضا حجازي “وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى” نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة مساء اليوم الأحد 3/9/2023.

وتحدد درجات نتائج امتحان الدور الثاني الثانوية العامة  لكل طالب ويمكن أن يكون لهذا المجموع تأثير كبير على قبوله في الجامعات المرموقة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024/2022

  • رابط الحصول عليها من خلال بوابة الثانوية العامة.
  • الدخول على نتيجة الدور الثاني الشهادة الثانوية من هنـــا.
  • عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط thanwya.emis.gov.eg

بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الدور الثاني تالتة ثانوي اليوم 3-9-2023

أقرأ ايضــا..

ومن هموم الكثير من الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات الدور الثانية لشهر سبتمبر هو الحصول على درجات الثانوية العامة لشهر سبتمبر عادة ما يتم الإعلان عن نتائج الاختبار الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024هـ بعد أسبوعين من آخر اختبار نهائي للطلاب ونشره في بطاقة تقرير. من أجل الحصول على نتيجة امتحانهم الدور الثاني، يجب على الطلاب اتخاذ الإجراء حضورياً أو غيابياً عند الاطلاع على الدرجات 2024، وإذا اعترضوا على الدرجة المسجلة فعليهم تسجيل طلب الاعتراض .

الكلية التى تناسب طلاب الدور الثاني

كما وافق الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للقبول بالكليات المصرية سواء حكومية او اهلية او خاصة، بعد إعلان نتيجة الملاحق ويمكن للطلبة الذين لم يحصلوا لأسباب مختلفة على درجة النجاح في الامتحان الدور الثاني للأدوار السابقة الرجوع إلى موقع thanwya.emis.gov.eg لاستلام نتائج الامتحان بعد المشاركة في الامتحان الدور الثاني في شهر سبتمبر . وسيتم إعلان نتائج الامتحانات الدور الثانية لعام 2024 اول شهر سبتمبر.

والف مبروك مقدماً للطلاب الناجحين بالدور الثاني.