الرئيسية / مـنوع / الآن تويتر تسريب فيديو الصيدلي عنتيل مدينة نصر خالد محمد توفيق الغزالي في عزبة الهجانة المقطع الكامل HD حصرياً من كارت ميموري الزوجة

الآن تويتر تسريب فيديو الصيدلي عنتيل مدينة نصر خالد محمد توفيق الغزالي في عزبة الهجانة المقطع الكامل HD حصرياً من كارت ميموري الزوجة

كل شيء انكشف وبان ، كما يقول الراحل عبدالمنعم مدبولي في مسرحية ريا وسكينة فقد انكشف أمر عنتيل مدينة نصر فيديو الدكتور خالد محمد توفيق الغزالي ,الصيدلي عنتيل مدينة نصر تويتر ,فيديو عنتيل مدينة نصر تويتر ,فيديو مسرب للصيدلي عنتيل مدينة نصر وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

أقرأ ايضــا..

فبعدما تصدر خبر تسريب الفيديو الفاض,ح للصيدلي عنتيل مدينة نصر مواقع التواصل الاجتماعي المصرية ، تمكنت “القناة نيوز” من الحصول على المقطع الكامل للفيديو الج,نسي للدكتور الصيدلي عنتيل مدينة نصر المقطع الكامل من فلاشة الزوجة حصرياً .

وكان قد تصدر منذ ساعات هاشتاج #عنتيل_مدينة_نصر بعدما وجدت زوجة الصيدلي عدد كبير من الفيديوهات تظهر المتهم فى اوضاع مخلة مع سيدات بالإضافة لهتكه أعراض فتيات صغار والتي كشفتها زوجه بعدما عثرت على جهازة فلاشة تحتوي على عشرات الفيديوهات كاملة .

فيديو الصيدلي عنتيل مدينة نصر في عزبة الهجانة

تفاصيل سقوط الصيدلي العنتيل بمدينة نصر

وفي التفاصيل فقد تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة اخطارا من اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بتلقى العقيد على فيصل مفتش مباحث مدينة نصر بلاغا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة أعمال مشينة مع عدد من السيدات بعضهن بارادتهن وأخريات مستغل جهلن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددين على الصيدلية. وجاء في البلاغ أيضًا أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2024، واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تفاصيل فيديو الصيدلي العنتيل بمدينة نصر في عزبة الهجانة :

وفي تفاصيل تسريب فيديو فض،يحة الصيدلي العنتيل بمدينة نصر ، والفيديو المسرب للدكتور عنتيل مدينة نصر والذي لم يكتف الدكتور الصيدلي المتهم بالرذيلة مع السيدات فقط ولكن استغل القاصرات المترددات على الصيدلية لينتهك اعراضهن ويوثق جرائمه بمقاطع فيديو .

وتخلي شبكة القناة نيوز مسؤوليتها عن تفاصيل الفيديو المتداول والي انتشر على نطاق واسع عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

المصادر /

  • صفحة المحامية /دعاء عباس .
  • موقع فيتو (15 فيديو فاضحا، محامية زوجة عنتيل مدينة نصر تكشف عن مفاجآت جديدة )
  • موقع ” ذات مصر” “قصة سقوط الصيدلي العنتيل بمدينة نصر”.