سعر الأسنان الزيركون في مصر “ابيض وبيج” سعر الزيركون الالماني الفرق بين الزيركون الالماني والصيني

الاسنان الزاركون واسعارها المبالغ فيها وبالرغن من انها من افضل الحلول التجميليه لمشاكل الاسنان الا انها غالية لا يقدر على ثمنها الكثير وايضا سعر الزركون الألماني اغلى من الصيني وافضل حيث يعد الزيركون الالماني من أنواع تركيب الأسنان الزيركون له جودة عالية وموثوقية في الأداء”

اخبار متعلقة بسعر الأسنان الزيركون في مصر “ابيض بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الفرق بين الزيركون الالماني والصيني

سعر تلبيس الأسنان في مصر تركيبات الزيركون تتميز بالشفافية أكثر، كما أن تركيبات الزيركون الالماني تتحمل العض وعمليات المضغ القوية، وتستمر لأكثر من 15 عام على عكس تركيبات البورسلين.

اسعار تركيب الأسنان البورسلين والزيركون

ولك تكلفة تلبيس الزركوني أعلى من تلبيس السيراميك والمعدنية وحتى التلبيس الخزفية ، تتراوح قيمة هذه التلبيسة حوالى 1500 جنية مصري تقريبا وما فوق.

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في مصر 

سعر تلبيس الزيركون للاسنان حسب تعريفة منظمة الصحة بأفضل المواد من عينات عمل زركونيا تلبيس الزركونيوم عند افضل دكتور  اخصائي تركيبات الاسنان فى مصر تبدأ من 40 دولار أمريكي = 1600 جنية مصري سعر تلبيس الاسنان الزيركون ,وتختلف أسعار تلبيس الاسنان حسب الخامة المصنوعة منها. 

تركيبات الاسنان الزيركون يبدأ سعرها من 1600 جنية مصري للسن الواحد يبلغ أدنى سعر لتركيب السن من البورسلين 350 جنية مصري وسن الزيركون 1600 جنية والسن المصنوع من الذهب والفضة 450 جنية تركيبات الاسنان البورسلين يبدأ سعرها من 350 جنية مصري للسن الواحد أسعار تلبيسة الأسنان,سعر حشو الأسنان الزيركون ,سعر تلبيسة الأسنان الأمامية 2024, ويمكن للأشخاص التواصل مع طبيب الأسنان لمعرفة سعر تلبيس الأسنان بالإضافة إلى الحصول على معلومات حول السعر بأعلى جودة لتركيب التلبيس لعدد من الأسنان ويكون هناك خصم كبير.

مميزات التلبيس الزيركون

تتميز تلبيسات الزيركون بالقوة والصلابة كالمعدن تماما, ايضا تتميز بنفس الوقت بالمظهر الجميل كالوجود فى شكل مادة البورسلين.

عيوب التلبيس الزركون

بعض الأشخاص لا يستطيعون تحمل ثمن تلبيس الأسنان الزيركون الغالية.

احيانا تصاب السنة المحشوة بالتسوس.

او اصابة الاسنان المجاورة للأسنان الزيركون بالتسوس ايضا بسبب صلابة الزيركون .

سعر الأسنان الزيركون في مصر

سعر زراعة الاسنان,أسعار خدمات طب الأسنان بمادة الزيركون ,تكلفة تلبيس الأسنان المسوسة زيركون وغالبًا ما تستخدم تلبيس الأسنان هذه للعناية بالأسنان الأمامية التي تمكن منها السوس، على الرغم من أنها مناسبة أيضًا للأسنان الخلفية.

سعر تلبيس الأسنان في مصر 
سعر الزيركون الالماني يتراوح سعر تركيب الأسنان الزيركون في مصر ما بين 1400 – 1700 جنية مصري للسن الواحد.
سعر تركيب سن أمامي
أسعار تلبيس الأسنان في الأمامي قد يصل إلى 2000 – 2500 جنية مصري حسب الطبيب .

اسعار تلبيس الأسنان في رام
سعر تلبيس الضرس بعد سحب العصب تتراوح اسعار تلبيس الأسنان في مصر للسن الواحد ما بين 1450 إلى 2000 جنيه مصري.

سعر تلبيس الأسنان الأمامية بينما إن كان مصنوعاً من مادة الزيركون فيتراوح سعر السن الواحد من 1400 إلى 1750 جنيه .