تحديث رابط استعلام أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي بالاسم pdf ذوي الإعاقة اخبار قبض منحة المقبولين كارت الخدمات المتكاملة  rdis.moss.gov.eg اخر اخبار الشئون الاجتماعية للمعاقين

ننشر أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة ، حيث يبحث المتقدمين لبطاقة الخدمات الكاملة من ذوي القدرات الخاصة عن الكشف عن أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة عام 2024 من خلال بوابة وزارة التضامن الاجتماعي موقع بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي .

وفي السطور التالية نتعرف سوياً مع السادة والسيدات المتابعين عن أماكن تقديم معاش بطاقة الخدمات المتكاملة ,أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي ، وبالتزامن مع حالة الغلاء في الأسعار التي تشهدها مصر تبحث العديد من الأسر المصرية عن دعم مادي للمعيشة من خلال التقديم على  فيزا بطاقة الخدمات المتكاملة 2024 موقع خدمات ذوي القدرات الخاصة .

اخبار متعلقة بتحديث رابط استعلام أسماء المستفيدين من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة علي موقع بطاقة الخدمات المتكاملة اعرف أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لشهر سبتمبر 2024 والآن عرض كشوفات أسماء المستفيدين من معاش بطاقة الخدمات المتكاملة استعلام بالرقم القومي بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي ،  المواطنين المستفيدين من برنامج بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال الرقم القومي البطاقة العائلية او الشخصية لصاحب القبض في بطاقة الخدمات المتكاملة مع نهاية عام 2024 .

الاستعلام بالرقم القومي عن معاش بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

ينشر موقع وزارة التضامن الاجتماعي كشوفات قبض أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي في جميع المحافظات على رابط ” rdis.moss.gov.eg” موقع بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 أسماء المستفيدين من معاش بطاقة الخدمات المتكاملة شهر أكتوبر 2024 .

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

ويعلن  موقع الوزارة الرسمي للتضامن الاجتماعي عن أسماء المستحقين لصرف المعاش بالرقم القومي والاسم فقط معاش السيسي 2024 بالرقم القومي والاسم فقط “pdf” وهي الأسماء الجديدة المتاحة ضمن قوائم من نجحوا واجتازوا قوائم الانتظار في بطاقة الخدمات المتكاملة بشكل شهري، حيث يمكن معرفة كشوف أسماء المستفيدين من معاش بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال الدخول بشكل مباشر على الرابط الإلكتروني والذي سوف نرفقه أسفل المقال  فمن خلال هذا اللينك يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين في برنامج بطاقة الخدمات المتكاملة بشكل سهل وسريع.

أسماء المستفيدين من صرف معاش بطاقة الخدمات المتكاملة للمنح الدراسية

العديد من الرسائل التي وجهت لموقعنا الموقر والتي شكت فيها العديد من المطلقات وعائلي الأسر الفقيرة ، 

رسالة رقم 1: انا ذهبت للمجالس الطبية بأسيوط 12مايو لتوقيع الكشف الطبي على حالتي الواضحة جدًا للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، معي تقرير مختوم من مستشفى حكومي وصور لشهادة وبطاقة من الدولة تثبت الإعاقة، أحد اطباء اللجنة الثلاثية لم يوقع أدنى كشف، ولم ينتظر ليسمع مني عن حالتي.

رسالة رقم 2 : كما وصلني برجاء المساعده برجاء أجاد شغل لي معاق ومعي بطاقه الخدمات المتكامله 01284488978 شغل 5%

رسالة رقم 3 : نداء إلى السيد رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، والسيدة وزيرة التضامن الإجتماعي نرجوا من سيادتكم إدراج مرضى التصلب المتعدد ضمن الفئات المستحقة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة .

كشوفات بأسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي rdis.moss.gov.eg

وتستمر أسرة القناة نيوز في تغطية جميع كشوف أسماء المستفيدين بالرقم القومي 2024 بالروابط والكشوف المعلنة من وزار التضامن الاجتماعي ، وذلك بعد نشر والتعرف على شروط صرف معاش بطاقة الخدمات المتكاملة وتقديم شكوى لمقر وزارة والتضامن الاجتماعي والأوراق المطلوبة بالرقم القومي في جميع المحافظات  .

خطوات الاستخراج:

  1. اذهب إلى أقرب مركز من مراكز حملة “هنوصلك” في محافظة إقامتك.

  2. قدم المستندات المطلوبة، وهي:

    • صورة بطاقة الرقم القومي.
    • تقرير طبي من أحد المستشفيات الحكومية أو الخاصة.
    • شهادة ميلاد الشخص المعاق.
    • صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر أو الوصي.
  3. انتظر الكشف الطبي للوقوف على درجة الإعاقة.

  4. إذا تمت الموافقة على استخراج البطاقة، فسيتم إصدارها لك خلال 10 أيام عمل.

الأماكن المتاحة:

  • محافظة سوهاج: مركز دار السلام.
  • محافظة الإسماعيلية: مركز أبو صير.
  • محافظة السويس: مركز كبريت البحارة.
  • محافظة الشرقية: مركز الإبراهيمية.
  • محافظة المنوفية: مركزا شبين ومنوف.
  • محافظة القليوبية: مركزا شبين القناطر وقليوب.

ملاحظات:

  • الحملة مستمرة حتى نهاية سبتمبر 2024.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المعاق من سكان المحافظة التي يتقدم فيها بطلب الاستخراج.

الفئات المستحقة لبطاقة الخدمات المتكاملة 

  1. حالات الشلل الدماغي.
  2. حالات درجة إبصار أقل من 6 على 36 في المرحلة المتوسطة.
  3. حالات ذوي الإعاقات البصرية يحق لهم الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.
  4. حالات أمراض الدم المزمنة.
  5. حالات اضطراب فرط الحركة، الجذام.
  6. حالات تيبس المفاصل في أطراف متعددة.
  7. حالات البتر متعدد الأطراف.
  8. حالات متلازمة داون.
  9. حالات فقد البصر التام.
  10. حالات اضطراب طيف التوحد.
  11. حالات مصابو شلل الأطفال في طرف واحد.
  12. حالات ضمور العضلات وذوي القزامة.
  13. حالات الأمراض المزمنة التي تهدد الحياة.
  14. حالات اضطرابات تعلم تعوق إدراك الطفل، يحق له الالتحاق بالمدارس الدامجة.
  15. حالات صغر أو كبر حجم الرأس.
  16. حالات الإعاقات السمعية.
  17. حالات طيف التوحد.
  18. حالات الشلل الرباعي النصفي العلوي أو السفلي.
  19. حالات فقد السمع التام.
  20. حالات درجة فقد السمع 55 ديسبل.
  21. حالات قصار القامة طولهم أقل من 140 سنتيمترا.
  22. حالات مريض الهيموفيليا.

استعلام بالرقم القومي بطاقة الخدمات المتكاملة بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج بطاقة الخدمات المتكاملة
الاستعلام عن حالات بطاقة الخدمات المتكاملة https://rdis.moss.gov.eg/

أسماء المستفيدين من بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024 ادخل الرقم القومي لصاحب كارت بطاقة الخدمات المتكاملة من هنـــــا

يشترط أن يكون الأفراد المتقدمين لبرنامج بطاقة الخدمات المتكاملة من حالات الإعاقات البصرية: فقد البصر التام. درجة إبصار أقل من 6 على 36 في المرحلة المتوسطة. الإعاقات السمعية: فقد السمع التام. درجة فقد السمع 55 ديسبل. الإعاقات الحركية: الشلل الدماغي. الشلل الرباعي النصفي العلوي أو السفلي. تيبس المفاصل في أطراف متعددة. البتر متعدد الأطراف. صغر أو كبر حجم الرأس. مصابو شلل الأطفال في طرف واحد. ضمور العضلات وذوي القزامة. الإعاقات الذهنية: اضطراب طيف التوحد. اضطرابات تعلم تعوق إدراك الطفل. الإعاقات المزمنة: أمراض الدم المزمنة. اضطراب فرط الحركة، الجذام. الإعاقات الأخرى: متلازمة داون. أمراض الدم المزمنة التي تهدد الحياة. الشروط العامة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة: أن يكون الشخص مصري الجنسية. أن يكون عمره لا يقل عن 18 عامًا. أن يكون الشخص مقيمًا في مصر بشكل دائم. أن يكون الشخص حاصلًا على تقرير طبي من أحد المستشفيات الحكومية أو الخاصة يثبت الإعاقة. ملحوظة: تختلف درجة الإعاقة التي يشترط توافرها للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة حسب نوع الإعاقة..

بالتوفيق لجميع المتقدمين .