الرئيسية / تعليم / PDF نتيجة الطلاب المتفوقين للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا (STEM)

PDF نتيجة الطلاب المتفوقين للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا (STEM)

نتيجة مدارس المتفوقين Emis gov

زادت معدلات البحث عن النتائج emis gov مثل درجات STEM، من خلال المنصة الإلكترونية، ويقدم أولياء الأمور أوراق أبنائهم المتفوقين و معرفة حالة قبولهم في العام الدراسي 2024-2024، وتستقبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلبات القبول على مستوى الجمهورية.

الاوراق المطلوبة للتقديم لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا:

بعد إنهاء إجراءات التقديم الإلكتروني وطباعة الاستمارة للتقديم إلي أقسام شئون الطلبة والامتحانات بالإدارة التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار، ثم ترفق المستندات الآتية:

  1. 2 صورة شخصية للطالب
  2. صورة طبق الأصل من الشهادة الإعدادية
  3. صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد
  4. إيصال تحصيل الرسوم الدال علي السداد

نتيجة القبول للمتقدمين بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا ومدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس وتعلن عن قبول :
طالب بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا للبنين .
 طالبة بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا للبنات .
 طالب بمدرسة المتفوقين بعين شمس .

وهناك العديد من التساؤلات حول :

 الدفعة السنه دي في مشاكل بينها وبين مكتب التنسيق للجامعات مديرة المكتب بتقول انها لا تعرف شيء عن المدرسه ولا يوجد لها تنسيق واعلموا مع الطلبه طلبه مدرسه المتفوقات أسوء معامله لدرجه انهم طردهم من مكتب التنسيق معرفش ايه الي حصل بعد كدة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نتيجة القبول بمدارس المتفوقين والمتفوقات فى العلوم والتكنولوجيا ومتفوقين عين شمس للبنين.

 هل نقدر نحول من مدرسة لمدرسة تانية تبقى اقرب لان المدرسة الى اتقبلت فيهاالاقصر و بعيدة اوى ابعد حاجة عنى

لو سمحت احنا مكناش نعرف ان فى رغبتين للمدارس ف كتبنا مدرسه واحدة وتم الترشيح لمدرسه الدقهليه فهل ممكن تحويله لمدرسه المتفوقين بالاسكندريه بدل الدقهليه وشكرا

6 أكتوبر

المعادي

الاسماعيلية

قنا

اسيوط

الشرقية

الغربية

كفر الشيخ

اسكندرية

بحر احمر

الدقهلية

اقصر

منوفية

قليوبية

إجراءات التقدم المقبولين بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

أقرأ ايضــا..

وظهور نتيجة امتحان القبول بمدارس المتفوقين ويمكن للطلبة الذين تم قبولهم في مدارس المتفوقين فى العلوم و التكنولوجيا بعد اعلان نتيجه امتحانات قبول ستم ٢٠٢٢ التعرف على اجراءات التقدم ومحتويات الملف وعناوين المدارس وطباعة استمارة الالتحاق result exls emis gov eg من هنــــــــا.

  • أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم والتدريب الفني أنه من المتوقع .
  • إعلان نتائج المدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  • النتيجة لعام خلال الأيام التي تسبق بدء العام الدراسي الجديد نهاية سبتمبر 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بمدارس المتفوقين 2024 Stem

نتائج القبول بستيم في مدارس المتفوقين 2024 ,ويمكن لكل طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي الآن الولوج مباشرة إلى موقع بوابة مركز المعلومات الإلكتروني emis.gov.eg ، واستخراج اسماء المقبولين في مدارس المتفوقين 2024 برقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب أو الطالبة Stem بكل سهولة الآن من (هنـــــا)..  

نتيجة مدارس العلوم والتكنولوجيا STEM Emis gov

نتائج الطلبة المتوفين للالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) سيتم الإعلان عن نتائج اختيار مدارس STEM المتميزة لعام 2024، وسيتم اختيار الطلاب الذين يستوفون الشروط التالية.

اسماء المقبولين بمدارس المتفوقين 2024 ستيم 

نتيجة اختبارات المتفوقين ستيم 2024 ونتيجة امتحان القبول 2024 ويسعى العديد من الطلاب للبحث عن مدارس المتفوقين والحد الادنى للقبول فى stem والمصاريف الدراسية لهذه المدارس ,الموقع الى هتظهر عليه النتيجة بدأ شهر 8 ولا يوجد أي اخبار عن نتيجه القبول ارجو الاجابه أو موعد الظهور تم فتح باب التقدم لقبول الطلاب (بنين- بنات) بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا .. في محافظات فيها  مدارس المتفوقين Stem الإسكندرية، الدقهلية، أسيوط، كفر الشيخ، الإسماعيلية، البحر الأحمر، الأقصر.