الرئيسية / مـنوع / الجزيرة مباشر لحظة الهزة الأرضية وقوع زلزال العراق أسماء وجنسيات الضحايا والمصابين في زلزال العراق كركوك وواسط صلاح الدين حتى الآن بث مباشر الزلزال بالعراق لحظة بلحظة

الجزيرة مباشر لحظة الهزة الأرضية وقوع زلزال العراق أسماء وجنسيات الضحايا والمصابين في زلزال العراق كركوك وواسط صلاح الدين حتى الآن بث مباشر الزلزال بالعراق لحظة بلحظة

قناة الجزيرة مباشر مشاهدة لايف لحظة الهزة الأرضية وقوع زلزال العراق أسماء وجنسيات الضحايا والمصابين في زلزال العراق في كركوك وواسط صلاح الدين حتى الآن بث مباشر لحظة بلحظة وقال المركز الأورومتوسطي لرصد الزلازل، إن الهزة الأرضية وقعت بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر.

بعد زلزال المغرب زلزال بقوة 4.8 درجة على مقياس ريختر يضرب كركوك العراقية هزة أرضية شديدة تضرب العراق وتعليق الصدر على زلزال المغرب يثير تفاعلا وقالت وكالة الأنباء العراقية “واع”، إن الهزة الأرضية شعر بها أهالي محافظة كركوك.

العالم العراقي يتوقع زلازل جديدة حتى 10 أكتوبر

أعلنت وكالة الأنباء العراقية قبل قليل وقوع هزة أرضية جنوب العراق وأشار المركز إلى الهزة الأرضية وقعت على بعد 54 كم جنوب شرق كركوك، وعلى عمق 10 كيلومترات. كما لم يتم الإعلان عن أضرار مادية أو بشرية بعد..

أقرأ ايضــا..

وقالت وكالة الأنباء العراقية “واع”، إن الهزة الأرضية شعر بها أهالي محافظة كركوك.

أهالى كركوك يتعرضون لزلزال 4.7 ريختر

وقال المركز الأورومتوسطي لرصد الزلازل، إن الهزة الأرضية وقعت بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر.

زلزال العراق احس بة أهالى كركوك

وأشار المركز إلى أن الهزة الأرضية وقعت على بعد 54 كم جنوب شرق كركوك، وعلى عمق 10 كيلومترات.

نزول عدد كبير من السكان العراقيين للشوارع بعد شعورهم بهزة أرضية في كركوك

نزل عدد كبير من السكان العراقيين إلى الشوارع منذ قليل في حالة من الخوف والقلق، وذلك بعد شعورهم بهزة أرضية ضربت محافظة كركوك شمال العراق حيث تبلغ قوتها 4.8 على مقياس ريختر.

ولم يتم الإعلان عن أضرار مادية أو بشرية بعد وضربت هزة أرضية منذ قليل محافظة كركوك شمال العراق بدرجة 4.8 وشعر بها عدد كبير من السكان في عدد من المناطق المختلفة، وتسود حالة من القلق بين العراقيين خوفًا من آثار وتتبعات الهزة التي قد تؤدي لتصدع المباني أو سقوطها.