الرئيسية / اخبار الخليج / تويتر التغريدات المتسببة في #القبض_على_قلوري – سبب حبس قلوري البلوقر السعودية @Gloire1224

تويتر التغريدات المتسببة في #القبض_على_قلوري – سبب حبس قلوري البلوقر السعودية @Gloire1224

يتكاثر البحث خلال الساعات الأخيرة عن سبب القبض على قلوري البلوقر السعودية والتي أثارت الجدل بعد تغريداتها عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وآل بيته الكرام .

أقرأ ايضــا..

وعلمت القناة نيوز أنه بدأت السلطات السعودية في التحقيق مع البلوقر قلوري والتي أثارت استياء الكثير من السعوديين بتغريداتها التي اعتبرها البعض مسيئة لزوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

التغريدات المتسببة في القبض على قلوري

ونشرت قلوري في تغريدة لها عبر تويتر والتي قالت فيها “عادي قول انك مقهور اني سعودية ومب محشورة بين جدران وتحت قطع قماش زي امك وخواتك .

الصورة

وفي الغريدة الأخرى والتي ترد فيها قلوري على سؤال أحد متابعيها “لحظة العلاقات حرام خارج اطار الزواج كيف تشجعين الناس على هذا الشئ – لترد قائلة “ما أذكر ان الرسول حب داخل اطار الزواج .

الصورةوحسب @tobaco999 “تم #القبض_على_قلوري الناشطة على منصة X استدعاء مغردة بتويتر بسبب تغريدات مسيئة تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة. حيث تعمدت صاحبة الحساب الكتابة بأسلوب مبتذل ومسيء للرسول الكريم -عليه الصلاة والسلام- وأُمِّ المؤمنين السيدة خديجة -رضي الله عنها.

الصورة

الصورة

وحسب هاشتاق السعودية @HashKSA #عاجل.. استدعاء مغردة تعمدت الحديث بأسلوب مبتذل ومسيء للرسول ﷺ وأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها.