أسعار البورسلين الاسباني في العراق 2024 سعر متر أفضل أنواع السيراميك الكرانيت المرمر العماني اسعار تطبيك الكاشي الإيراني والتركي بمعرض دجلة للسيراميك شوكر

تعرف على أفضل أنواع السيراميك في العراق واسعار تطبيك الكاشي ارتفاع اسعار البورسلين  والكرانيت المرمر الكاشي الاسباني واحلى سيراميك في العراق الجدران واسعار المرمر العماني وافضل انواع السيراميك الإيراني والاسباني للحمامات بمعرض دجله للسيراميك قياس 275*25 .
  
 
اسعار البورسلين بالعراق واسعار المرمر و الكاشي بورسلين ارضيات في العراق والكرانيت والبورسلين السيراميك واسعار البورسلين في الموصل  واختيار لونك المفضل واسعار السيراميك و البورسلين في السوق العراقي بمحلات بيع البورسلين في بغداد.
انواع المرمر في العراق

اسعار بورسلين أرضيات

سعر تركيب السيراميك في العراق وأسعار المرمر التركي وأسعار السيراميك الهندي في العراق واسعار السيراميك البورسلين الكرانيت المرمر الكاشي بورسلين تركي 120 * 60 سم التصميم العصري للسيراميك الايطالي والإيراني والمصري والاسباني, ويتمتع البورسلين والمرمر الاسباني بتصميم راقي جديد وممتاز يتناسب مع جميع الاذواق العاليه التي بحث عن الذوق الرفيع وباسعار بمتناول الجميع.

اسعار البورسلين الاسباني في العراق

وكان هناك ركود كبير في معرض السيراميك فى بغداد بسبب المظاهرات أعلنت الشركة العامة المواد الانشائية اليوم الاثنين عن أسعار البيع المباشر لمادة السيراميك المصري (كيلوبترا )وبانواعه الجدران والأرضيات والديكور المورد لحسابها والاسعار لمادة سيراميك الارضيات حجم50?x50? للمتر المربع الواحد 10.000 عشر الاف دينار وسيراميك ارضيات  حجم 45?x45? بـ 9.750 تسعة الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار وحجم 40?x40? بـ9.000 تسعة الاف دينار.

اسعار السيراميك الاسباني

وبالنسبة لسيراميك الجدران الاسباني حددت الشركة سعر المتر المربع الواحد لحجم 25?x75?بـ 11.000 الف دينار و25?x60? بـ10.750 عشر الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار و25?x50? بـ10.000 عشر الاف دينار وحجم 30?x60?بـ9.750 تسعة الاف وسبعمائة وخمسون الف دينار

اسعار احلى سيراميك في العراق

سعر سيراميك الديكور حددت الشركة سعر المتر المربع الواحد لحجم 30?x60? بـ13.750 ثلاثة عشر الف وسبعمائة وخمسون دينار وحجم 15?x60? بـ13.750 ثلاثة عشر الف وسبعمائة وخمسون دينار وحجم 25?x60? بـ15.000 خمسة عشر الف وحجم 25?x75? بـ15.250خمسة عشر الف ومائتان وخمسون دينار من احلي السيراميك.

اسعار المرمر العماني في العراق

تركيب المرمر العماني مع تشطيب كامل للمنزل .بأيدي أبوحيدر  نوعيات مرمر واجهيات ورضيات ولدروجه ولكاشي لعراقي لصلي

 

 

 

 

احسن محل في الكماليه شرايت المرمر و كاشي موزايك وجميع انواع تطبيك مرمر ايراني درجه الأولى شاهد لتطبيك في زيونه بلال استخدام الرخام العماني البيج في المطابخ

تطبيك المرمر التركي قصي البحر للسيراميك  المرمر التركي سيسيليا……جمال ومتانه استخدام الرخام العماني في المسابح و قص الرخام للتسليكات المياه

انواع المرمر في العراق

 
يستخدم المرمر او رخام في تغليف الجدران و الواجهات و تطبيق الارضيات والمغاسل و اعمال ديكور ، حمامات ، مطابخ ويكون بعدة ابعاد مثل (30 * 60 سم) اما السمك يكون للجدران بسمك 2 سم و للارضيات 3سم

سيراميك ايراني للحمامات

المرمر التركي في العراق

المرمر باللغة التركية هو رخام ، أما أصول الكلمة فتعود إلى اللغة اليونانية وتلفظ “مارماروس” ويقال ان تسمية بحر مرمرة باسمه الذي ما زال يحمله نسبة إلى جزر “المرمر” المنتشرة في ذلك البحر. تحولت تركيا إلى ثاني أكبر مصدّر للرخام بعد إيطاليا، يوجد العديد من انواع المرمر التركي في العراق مثل ( افيون و ليلك و شكر)
 
 

اسعار المرمر في العراق 2020

 

مرمر افيون تركي 

Afyon
نسبة الى مدينة افيون التركية المشهورة بالرخام
 

مرمر ليلك تركي 

Lilac
 

مرمر شكر  تركي 

Sugar
 
 

افضل انواع المرمر في العراق

يعتمد على الشكل (معرق) وقوته وصلابته 

اونكس باكستاني 

Pakistan Onyx Marble  
ومستخدم في العتبات المقدسة
 
 

مرمر تاسيوس يوناني

Thassos white

معرض دجله للسيراميك

مرمر كرارا ايطالي Carrara

وتعتبر مدينة Carrara من أهم مراكز إنتاج الرخام في إيطاليا ويعرف هذا النوع من الرخام بإسم رخام كرارا وهو رخام أبيض اكتسب شهرته بلونه الأبيض النقي ويتم استخراجه من جبال الألب القريبة.
 

اسعار البورسلين الاسباني والمرمر في العراق

مرمر الامبرادور الاسباني

Emperador
 

افضل انواع البورسلين في العراق

البورسلين مناسب لتجهيز الأرضيات والأحواش والوجهات والجدران أيضا ويمكن الحكم على البورسلين بأنه يجمع بين مميزات السيراميك والرخام وتعتمد درجة جودته على المنشأ الأصلي له، ولذلك نقدم أفضل الدول المصنعة للبورسلين في العالم لاختيار الأفضل فيما بينهم .