افضل انواع الغسالات الاتوماتيك فى مصر واسعارها 2024

الغسالة الأوتوماتيك من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل، حيث أنها تستخدم لغسل الملابس، ولذلك من المهم اختيار الغسالة المناسبة لاحتياجاتك. في هذا المقال، نقارن بين أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيك في مصر واسعارها لعام 2024.

افضل انواع الغسالات الاتوماتيك واسعارها 2024

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الغسالة الأوتوماتيك، مثل الحجم والسعة والميزات والسعر. فيما يلي مقارنة بين أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيك في مصر واسعارها لعام 2024:

اخبار متعلقة بافضل انواع الغسالات الاتوماتيك فى مصر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

النوع الحجم السعة الميزات السعر
LG 10 كيلو 10 كيلو خاصية البخار، خاصية التنظيف الذاتي، خاصية الوزن الذكي 15,000 جنيه
Samsung 12 كيلو 12 كيلو خاصية البخار، خاصية التحكم عن بعد، خاصية Add Wash 18,000 جنيه
Whirlpool 13 كيلو 13 كيلو خاصية البخار، خاصية الحوض العميق، خاصية تنظيف الحوض 16,000 جنيه
Bosch 9 كيلو 9 كيلو خاصية البخار، خاصية التنظيف الذاتي، خاصية إزالة البقع 13,000 جنيه
Indesit 8 كيلو 8 كيلو خاصية البخار، خاصية التحكم عن بعد، خاصية تنظيف الحوض 12,000 جنيه

كيف تختار أفضل غسالة أوتوماتيك

وتتنافس اليوم الشركات المصنعة للغسالات على عملية كبيرة لجذب المشتري لها من خلال اتباع افضل التكنولوجيا الحديثة المتقدمة في برمجة الغسالات الاوتوماتيك عموما من ناحية توفير الكهرباء والمياه والمسحوق بردة انواع كتير في السوق تنافسية زي غسالة هوفر اثبتت كفاءة عالية في العمل كذلك غسالة تورنيدو ممتازة جدا جدا.

اما غسالة ايديال زانوسي فهي البساطة والأصل القديم للغسالات اللي الناس اتعودت عليها ويعتمد اختيار أفضل غسالة أوتوماتيك على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن غسالة ذات ميزات حديثة وأداء قوي، فإن الغسالات من LG و Samsung و Whirlpool و Bosch هي خيارات جيدة. إذا كنت تبحث عن غسالة بسعر معقول، فإن الغسالات من Indesit هي خيار جيد.