جلسات الترميم
جلسات الترميم

فيديو علاج الشعر الخشن بالترميم الحرارى 3 جلسات ترميم فى البيت بـ20 جنية بس

الشعر المجعد والخشن وتجربتكم مع البروتين والفيلر والبوتوكس وكيف انه يسقط الشعر ولماذا البروتين غالى جدا وما هو البديل له فى البيت !

اخبار متعلقة بفيديو علاج الشعر الخشن بالترميم الحرارى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار جلسات الترميم بالكفيار وجلسات الرميم الحرارى وترميم شعر الاطفال المجعد فى البيوتى صالون !

فوائد جلسه الترميم للشعر  :

جلسات الترميم فعاله فى علاج التساقط أو التقصف أو الجفاف وخاصةً إن كانت تلك المشكلة كبيرة ومستمرة منذ فترة ولم تفلح معها العلاقات العادية مثل تطبيق زيوت الشعر أو كريمات الترطيب المعتادة.

سعر جلسه الترميم فى البيوتى صالون :

جلسة ترى هير سيكريت ماسك ترميم و علاج الشعر التالف بـ390 جنية
جلسة ماسك لاصلاح الشعر بالكيراتين من فيتو – 150 مل بـ490 جنية 
جلسة بلسم بالكيراتين والبروتين من كير اند مور، 400 مل بـ150 جنية
جلسة شامبو بالكيراتين والبروتين من كير اند مور، 400 مل بـ90 جنية

ما هو افضل نوع ترميم للشعر :

يعتبر الكيراتين هو البروتين الأساسي الذي يتكون منه منه الشعر والجلد والأظافر. فهو يساعد في حماية الشعر من التلف أو الجفاف لذلك يتم استخدامه في ترميم الشعر التالف ويعتبر الكيراتين البرازيلي هو أفضل نوع لإصلاح الشعر.

ترميم الشعر بالبروتين هو يساعد على تغذية الشعر وتقويته خارجيًا للمساعدة في علاج تلف الشعر الناتج عن التعرض لأشعة الشمس أو الكيماويات الضارة، ولكنه من الحلول المؤقتة للشعر التالف والجاف والهش.

جلسات الترميم والعلاج بالكفيار
جلسات الترميم والعلاج بالكفيار

اضرار جلسات ترميم الشعر :هناك بعض السيدات تتحسس من المواد الكيميائية والمنتجات التي يتم استخدامها في الكوافير بهدف ترميم الشعر. مما يسبب تهيج وإحمرار شديد لفروة الرأس وقد يصل الأمر إلى تساقط الشعر وتلف أطرافه. ومن الممكن حدوث تورم ونزيف لفروة الرأس بعد عملية زراعة الشعر .

ازاي اعمل جلسة ترميم الشعر في البيت :

نغسل الشعر كويس بالشامبو وبعدين ننشف الشعر نص تنشيفه بالسشوار هواء بس ونجيب زبده الشيا الخام نسيحها الأول في حمام مائي او بعيد ومن ثم نضيف الزيوت وبعد كده نقسم الشعر زى ما بنعمل للبروتين وبنحط كل المكونات على بعض والكميه تكون على قد الجلسه .

ازاي احافظ ع شعري بعد الترميم :

عليكى اولا تجنب تبليل أو ملامسة الشعر للماء لمدة ثلاثة أيام بعد العلاج، لأن الماء يزيل من علاج البروتين تجنبى ترك الشعر لأسفل واستقامة في الأيام الثلاثة الأولى على الأقل بعد العلاج.

إذ أن البروتين لا يزال مرنًا لذا إذا تم ربط الشعر أو وضع مشبك شعر يمكن أن يترك خدوشًا في الشعر.