الإفراج عن 3022 سجين لثورة 25 يناير 2023 مصلحة السجون pdf كشوف اسماء المفرج عنهم في العفو الرئاسي عن باقي العقوبة اليوم من سجن جمصه قضى نصف المدة شهر 1/2023 الدفعة الأخيرة المعتقلين من شملهم الإفراج الوادى الجديد ليمان المنيا العقرب وبرج العرب

اسماء المفرج عنهم من السجون في ذكرى أكتوبر 2024 قرارات الإفراج عن المحبوسين خطوة تدعم الحوار الوطني

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، قرارات عفو رئاسي عن عدد من المحبوسين، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ويأتي هذا القرار في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز الحوار الوطني، وتوفير مناخ مناسب للقوى السياسية المختلفة للمشاركة في الحوار.

وأشاد حزب الغد، برئاسة محمد أنور السادات، بالقرار الرئاسي، معتبرا إياه خطوة مهمة تؤكد صدق نوايا القيادة السياسية في توفير مناخ جيد لإنجاح الحوار الوطني.

اخبار متعلقة باسماء المفرج عنهم من السجون في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقال إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، في بيان له، إن “قرار الإفراج عن المحبوسين يسهم في إثراء حالة الحوار الوطني الجارية بين كافة القوى السياسية الوطنية”.

اسماء عفو اكتوبر , المفرج عنهم بعفو الرئيس السيسي بمناسبة اكتوبر, كشف العفو الرئاسي من سجون طرة وأبو زعبل والقناطر والمنيا

وأضاف أن “القرار جاء عقب مطالبات بعض القوى السياسية للرئيس السيسي بالإفراج عن عدد من المحبوسين، وهو ما يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية في توفير مناخ جيد ومناسب لإنجاح الحوار الوطني”.

اسماء المفرج عنهم من السجون في ذكرى أكتوبر 2024 قرارات الإفراج عن المحبوسين خطوة تدعم الحوار الوطني

وأكد سكرتير عام حزب الغد أن “الحوار الوطني هو فرصة تاريخية لمصر للوصول إلى توافق وطني حول القضايا المهمة التي تواجه البلاد”.

وشدد على أن “حزب الغد يدعم الحوار الوطني بكل قوة، ويسعى إلى المشاركة الفعالة فيه”.