الرئيسية / اخبار الخليج / فيديو لحظة عملية السطو المسلح على سيارة نقل أموال وسرقة مليون ريال بالرياض

فيديو لحظة عملية السطو المسلح على سيارة نقل أموال وسرقة مليون ريال بالرياض

ضبط اثنين من اللصوص بعد سطو مسلح على مركبة نقل أموال في الرياض

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط اثنين من اللصوص بعد سطو مسلح على مركبة نقل أموال لإحدى شركات خدمات النقل، حيث تمكن اللصوص من سرقة مبلغ مليون ريال.

تلقى الأمن العام بلاغًا عن سطو مسلح على مركبة نقل أموال لإحدى شركات خدمات النقل، وعلى الفور تم التحرك إلى موقع الحادث، وتم رصد مركبة الجناة وإعطابها، حيث ترجلا منها واستوليا على مركبة خاصة بعد إطلاق النار على سائقها وإصابته.

وتعاملت دوريات الأمن مع الجناة بما يتطلبه الموقف، وتبادلت إطلاق النار معهم، ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر والقبض عليه.

أقرأ ايضــا..

قتل أحدهما في مواجهة مع الشرطة .. بيان أمني بشأن عملية سطو مسلح وسرقة مليون ريال من سيارة نقل أموال بالرياض

صرح المتحدث الرسمي للأمن العام، بأن دوريات الأمن بمنطقة الرياض، باشرت بلاغًا عن تعرض مركبة نقل أموال لإحدى شركات خدمات النقل لسطو من مواطنين مسلحين وسرقة مبلغ مليون ريال منها.
وتم على الفور متابعة الحالة ورصد مركبة الجناة وإعطابها، حيث ترجلا منها واستوليا على مركبة خاصة بعد إطلاق النار على سائقها وإصابته، مما اقتضى التعامل معهما بما يتطلبه الموقف وتبادل إطلاق النار معهما، ما نتج عنه مقتل أحدهما وإصابة الآخر والقبض عليه.

وتم ضبط المبلغ المالي الذي استوليا عليه بحوزتهما، وجرى استكمال الإجراءات النظامية في الحادثة أكد الأمن العام أن رجال الأمن سيتصدون بكل حزم لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن، وأن رجال الأمن سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.