تحرير سيناء كشوف اسماء عفو مصلحة السجون المخدرات 2024 أسماء المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي اسمي محافظة الشرقية في سجن برج العرب لمان أول

أسماء المفرج عنهم من سجن برج العرب اليوم الجريدة الرسمية أسماء المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي وننشر كشوف اسماء العفو الرئاسي 2024 والعفو عن المساجين وتحسين سلوكهم هما من الأمور التي يجب أن تحظى باهتمام المجتمع، وذلك من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية، و الحد من الجريمة، وجعل المجتمع أكثر أمانًا واستقرارًا..

عفو مصلحة السجون 2024 أسماء المعفو عنهم اليوم

 

الجريدة الرسمية أسماء المفرج عنهم اليوم وأصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قرارًا بالعفو عن باقى مدة العقوبة المحكوم بها على بعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لعام 2024.

عفو مصلحة السجون المخدرات 2024

 

وشمل العفو المحكوم عليهم بجرائم المخدرات، وذلك بعد قضاء نصف المدة أو ثلثها للجرائم المنصوص عليها في المواد 33 و34 و35 من قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937، وكذلك المحكوم عليهم بجرائم زراعة وبيع المواد المخدرة، وذلك بعد قضاء نصف المدة أو ثلثها للجرائم المنصوص عليها في المواد 36 و37 و38 من قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937.

اخبار متعلقة بتحرير سيناء كشوف اسماء عفو مصلحة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وبحسب بيان صادر عن مصلحة السجون، فقد تم الإفراج عن عدد 2500 محكوم عليهم من مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية، وذلك بمناسبة الاعياد الدينية والمناسبات الوطنية.

 

أسماء المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي

 

لم يتم الإفصاح حتى الآن عن أسماء المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي، وذلك بعد قضاء نصف المدة أو ثلثها للجرائم المنصوص عليها في مواد قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937.

 

أسماء المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي

 

اسمك محافظة الشرقية في سجن برج العرب لمان أول

 

إذا كنت ترغب في معرفة إذا كنت من بين المفرج عنهم اليوم بالعفو الرئاسي، يمكنك التواصل مع مصلحة السجون من خلال الرقم 15330، أو زيارة موقع مصلحة السجون على الإنترنت.

 

وأعلن طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسى عن قائمة الأسماء المنتظر الإفراج عنها غدا، وتضم 39 اسما، حيث قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:”تجرى لجنة العفو تنسيقاتها بالتعاون مع أجهزة الدولة والنيابة العامة للإفراج عن 39 من المحبوسين احتياطيا، ومن المنتظر الإفراج عنهم غدا باذن الله”.

يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وإصلاح المجتمع، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات والقرارات التي تساهم في إعادة تأهيل السجناء واندماجهم في المجتمع.