رقم 180 للحصول على أسماء الناجحين + رابط التسجيل الالكتروني للتطوع 2024 وزارة الدفاع العراقية وطريقة تفعيل الموقع

استمارة التطوع وزارة الدفاع العراقية في الجيش العراقي

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي ضغط هنا. ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المقبولين في وزارة الدفاع بصفة جندي 2024 سيتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام

أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن نتائج القبول في دورة تجنيد جديدة للعام 2024. وتشمل الدورة قبول طلبة من مختلف المحافظات العراقية بصفة جندي.

كيفية الحصول على أسماء الناجحين

هناك عدة طرق للحصول على أسماء الناجحين في وزارة الدفاع العراقية للعام 2024.

الطريقة الأولى:

الطريقة الأولى هي زيارة موقع وزارة الدفاع العراقية على الإنترنت. حيث توفر الوزارة قائمة بأسماء الناجحين على الموقع.

الطريقة الثانية:

الطريقة الثانية هي متابعة صفحة وزارة الدفاع العراقية على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تقوم الوزارة بنشر أسماء الناجحين على صفحتها على فيسبوك وتويتر.

الطريقة الثالثة:

الطريقة الثالثة هي الاتصال بمركز الاتصال الوطني التابع لوزارة الدفاع العراقية. حيث يمكن الحصول على أسماء الناجحين عن طريق الاتصال بالرقم 180.

أهمية الإعداد الجيد للالتحاق بالدورة العسكرية

التحاق الدورة العسكرية هو فرصة مميزة للشباب العراقي للالتحاق بالجيش العراقي والدفاع عن الوطن. ولذلك، من المهم الاستعداد الجيد لهذه الدورة.

هناك بعض الأشياء التي يمكن القيام بها للاستعداد للدورة العسكرية، ” الحصول على اللياقة البدنية اللازمة و تعلم الأساسيات العسكرية و الاستعداد للحياة العسكرية”.

ويرى بعض الخبراء أنه من المهم أيضًا الاستعداد نفسيًا للدورة العسكرية، حيث أن الحياة العسكرية تتطلب الكثير من الصبر والتحمل.

وإلى جانب الحصول على أسماء الناجحين، من المهم أيضًا الاستعداد الجيد للدورة العسكرية، حيث أن الحياة العسكرية تتطلب الكثير من الصبر والتحمل.

تقديم الجيش العراقي: كيفية التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي 2024

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي، قامت وزاره الدفاع بالاعلان عن فتح باب التقديم في التطوع بالجيش العراقي، كما اوضحت ايضًا الموعد الرسميالخاص بالتقديم، حيث يسعي الشباب في دوله العراق دائما الي الالتحاق بالجيش

إستمارة التقديم على تعيينات وزارة الدفاع العراقية 2024

حدد إذا كنت من ذوي الشهداء ودون اسم الشهيد وصلة القرابة. اضغط على أيقونة حفظ المعلومات ثم اطبع استمارة التقديم. شروط التقديم على وظيفة جندي بوزارة الدفاع تعيين متطوع حددت عدد من الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدم قبل التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي، وهي: يكون المتقدم معه الجنسية العراقية ومن غير تجنيس.

رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي في الجيش العراقي

أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن شروط القبول في وظائف وزارة الدفاع بصفة جندى والتى تأتى على النحو التالى: أن يكون المتقدم عراقي الجنسية. أن يكون المتقدم من مواليد عام 2000 فما بعدها. أن يكون المتقدم من حاملي الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها. أن يجيد المتقدم الكتابة والقرآة باللغة العربية. أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.

رابط التسجيل الالكتروني للتطوع 2024 وزارة الدفاع العراقية وتفعيل الموقع

نقدم لحضراتكم رابط تسجيل استمارة تطوع وزارة الدفاع 2024 في العراق، حيث التقديم في الجيش العراقي بصفة جندي، بعد إعلان وزارة الدفاع العراقية عن بداية استقبال طلبات التسجيل للتطوع كجندي في صفوف الجيش العراقي لعام 2024، إذ تبدأ عملية التقديم في الموافق 15 سبتمبر الجاري، حيث الحاجة لتطوع 10 آلاف جندي، ويبدأ التقديم للالتحاق بوزارة الدفاع في الموعد الحصول على أسماء الناجحين في وزارة الدفاع العراقية للعام 2024 هو أمر مهم بالنسبة للمتقدمين للدورة العسكرية. وهناك عدة طرق للحصول على هذه الأسماء، بما في ذلك زيارة موقع وزارة الدفاع العراقية على الإنترنت، أو متابعة صفحة الوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي، أو الاتصال بمركز الاتصال الوطني التابع لوزارة الدفاع العراقية.