الرئيسية / تعليم / الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول منصة منظرة بالبوابة التعليمية عُمان home moe gov om

الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول منصة منظرة بالبوابة التعليمية عُمان home moe gov om

تسجيل الدخول منصة منظرة بالبوابة التعليمية بعُمان https://home.moe.gov.om/

منصة منظرة هي منصة تعليمية إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بهدف توفير تعليم متميز لجميع الطلاب في السلطنة. تتضمن المنصة مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي، بما في ذلك الدروس والمحاضرات والأنشطة والواجبات.

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة منظرة

هناك عدة طرق لتسجيل الدخول إلى منصة منظرة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا هي من خلال البوابة التعليمية لسلطنة عمان.

الطريقة الأولى:

  1. انتقل إلى موقع البوابة التعليمية لسلطنة عمان.
  2. انقر فوق علامة التبويب “منصة منظرة”.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. انقر فوق “تسجيل الدخول”.

الطريقة الثانية:

  1. انتقل إلى تطبيق منصة منظرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
  2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. انقر فوق “تسجيل الدخول”.
أهمية منصة منظرة في التعليم العماني

منصة منظرة هي أداة تعليمية مهمة في سلطنة عمان، حيث أنها توفر للطلاب تعليمًا متميزًا من خلال مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي.

أقرأ ايضــا..

ومن أهم مزايا منصة منظرة ما يلي:

توفر مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي: تتضمن المنصة مجموعة متنوعة من الدروس والمحاضرات والأنشطة والواجبات التي تغطي جميع المواد الدراسية. الوصول إلى المحتوى التعليمي في أي وقت وفي أي مكان: يمكن للطلاب الوصول إلى المحتوى التعليمي على منصة منظرة من أي مكان في العالم، وذلك من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. التفاعل مع المعلمين والطلاب الآخرين: توفر المنصة للطلاب إمكانية التفاعل مع المعلمين والطلاب الآخرين من خلال منتديات النقاش والمجموعات.

رابط الصفحة الرئيسية منصة منظرة التعليمية eportal.moe.gov.om:

رابط الدخول لمنصة المنظرة سلطنة عُمان eportal.moe.gov.om للعام الدراسي الجديد 2024 2024 كل الحلقات والصفوف والمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ويمكن التسجيل في منصة منظرة على أن يتم عمل حساب جديد، أو تسجيل الدخول بحسابك القديم إن وجد تسجيل طالب جديد ومتابعة الشروحات والأسئلة، وحركة التعليم عن بعد هي الحالة التعليمية المطبقة في العالم .

منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان portal moe gov om

كتابة معلومات تسجيل الدّخول. النّقر على أيقونة الدّخول. تحديد المستخدم ثمّ المتابعة إلى المنصّة. كيفية استعادة كلمة المرور في منصة منظرة وومنصة منظرة هي أداة تعليمية مهمة في سلطنة عمان، حيث أنها توفر للطلاب تعليمًا متميزًا من خلال مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي..

تسجيل الدخول منصة منظرة بالبوابة التعليمية بعُمان 2024 / 2024 eportal

يستطيع جميع أولياء الأمور والمعلمين التسجيل في منصة منظرة التعليمية من خلال اتباع تلك الخطوات: يجب الدخول على موقع الوزارة الرسمي ثم الضغط على الرابط الخاص بالمنصة، من هنا . يجب كتابة الرقم القومي الخاص بولي الأمر. ثم كتابة جميع البيانات المطلوب إدخالها والتأكد من أن تم كتابتها بشكل صحيح. ثم كتابة كلمة مرور قوية.

تسجيل دخول منصة منظرة edugate.moe.gov.om البوابة الحلقة الأولى للصفوف 1-4: رابط التسجيل والدخول

يمكن لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في سلطنة عمان تسجيل الدخول إلى منصة منظرة باتباع الخطوات التالية: قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم. انقر فوق التعلم المدمج ثم اختر منصة منظرة. انقر على رابط منصة منظرة الحلقة الأولى. اكتب الرقم المدني في الحقل المخصص. تحديد تاريخ الميلاد باليوم والسنة والشهر. انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.

الدخول إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان​ رابط eportal 

رابط eportal: تسجيل دخول منصة منظرة edugate.moe.gov.om البوابة التعليمية سلطنة عمان وتسجيل الدخول إلى منصة منظرة أمر سهل وسريع، ويمكن القيام به من خلال البوابة التعليمية لسلطنة عمان أو تطبيق منصة منظرة على الهاتف الذكي أو جهاز التابلت.