اسعار العدسات لكاميرات نيكون DSLR أفضل عدسة نيكون لتصوير الأشخاص والمناسبات فول فريم مميزات وعيوب عدسات كاميرا نيكون D5300 و D3200

اسعار عدسات كاميرا نيكون D5300 أفضل عدسة نيكون لتصوير الأشخاص والمناسبات فول فريم مميزات وعيوب عدسات كاميرا نيكون D5300 و D3200

عدسات كاميرا نيكون D5300

 

عدسة نيكون 35 ملم f/1.8G DX AF-S

 

تم تصميم عدسة Nikon AF-S DX Nikkor مقاس 35 مم f/1.8G لتكون صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، ولا تتنازل عن الجودة مقابل سعرها المعقول. اختيار جيد لبدء التصوير الفوتوغرافي ونرى صورًا جيدة في الإضاءة المنخفضة والصورة الشخصية والخلفية الضبابية من هذه العدسة. يعد الطول البؤري الذي يبلغ 35 ملم مثاليًا للقطات الزاوية الطبيعية وستكون النتيجة هي بالضبط ما تتوقعه. تم تصميم فتحة العدسة f/1.8 أيضًا لعزل الصور للحصول على نتائج رائعة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية مثل التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة. يعد المحرك الصامت من Nikkor فعالاً في دقة وجودة التركيز البؤري التلقائي. في وضع الماكرو، يمكنك الاقتراب من هدفك قدر الإمكان دون أي بلورة.

أسعار العدسات لكاميرات نيكون DSLR:

عدسات أساسية: تتراوح أسعار العدسات الأساسية من 100 دولار إلى 200 دولار. غالبًا ما تكون هذه العدسات صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، ولكنها لا تقدم الكثير من الجودة.

عدسة أساسية لكاميرا نيكون DSLR

أفضل عدسة نيكون لتصوير الأشخاص

عدسات متوسطة السعر: تتراوح أسعار العدسات متوسطة السعر من 200 دولار إلى 500 دولار. هذه العدسات عادة ما تكون أكثر جودة من العدسات الأساسية وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات، مثل التكبير والفتحة القابلة للتعديل.

عدسة متوسطة السعر لكاميرا نيكون DSLR

عدسات احترافية: تتراوح أسعار العدسات الاحترافية من 500 دولار إلى 1000 دولار أو أكثر. هذه العدسات هي الأعلى جودة وتقدم مجموعة كاملة من الميزات.

أفضل عدسة نيكون لتصوير المناسبات

عدسة احترافية لكاميرا نيكون DSLR

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار العدسات لكاميرات نيكون DSLR:

عدسة AF-S DX NIKKOR 18-55mm f/3.5-5.6G VR II: 199 دولارًا

عدسة AFS DX NIKKOR 1855mm f/3.55.6G VR II

عدسة AF-S NIKKOR 24-70mm f/2.8E ED VR: 2,299 دولارًا

عدسة AFS NIKKOR 2470mm f/2.8E ED VR

عدسة AF-S NIKKOR 70-200mm f/2.8E FL ED VR: 4,999 دولارًا

عدسة AFS NIKKOR 70200mm f/2.8E FL ED VR

أفضل عدسة نيكون لتصوير الأشخاص والمناسبات فول فريم

نيكون 35 ملم f/1.8G DX AF-S

أفضل عدسة نيكون لتصوير الأشخاص والمناسبات فول فريم هي عدسة AF-S NIKKOR 70-200mm f/2.8E FL ED VR. هذه العدسة تقدم جودة صورة ممتازة وأداء تركيز تلقائي سريع. وهي أيضًا مقاومة للماء والغبار، مما يجعلها مثالية للتصوير في الهواء الطلق.

مميزات وعيوب عدسات كاميرا نيكون D5300 و D3200

عدسات كاميرا نيكون D5300

  • المميزات:
    • جودة صورة ممتازة
    • أداء تركيز تلقائي سريع
    • مقاومة للماء والغبار
    • خفيفة الوزن ومريحة
  • العيوب:
    • باهظة الثمن
    • كبيرة وثقيلة

عدسات كاميرا نيكون D3200

  • المميزات:
    • سعر معقول
    • خفيفة الوزن ومريحة
    • مجموعة متنوعة من الخيارات
  • العيوب:
    • جودة صورة أقل من عدسات D5300
    • أداء تركيز تلقائي أبطأ
    • ليست مقاومة للماء والغبار

أفضل عدسة واسعة الزاوية: Sigma 10-20mm f/3.5 EX DC HSM

عدسة سيجما 10-20 ملم f/3.5 EX DC HSM

باعتبارها واحدة من العدسات الأولى التي توفر زاوية واسعة بفتحة قصوى، تعد عدسة Sigma مقاس 10-20 مم f/3.5 الحل الأمثل لأولئك الذين يتطلعون إلى التصوير بزاوية واسعة باستخدام كاميرا Nikon DSLR. 

اخبار متعلقة باسعار العدسات لكاميرات نيكون DSLR أفضل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عدسات نيكون فول فريم

مصنوعة من مزيج من المعدن والبلاستيك، تعد عدسة سيجما هذه رائعة للتصوير في الإضاءة المنخفضة. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تحكم عالي في عمق الصور، فإن سيجما بفتحتها المفتوحة والثابتة هي الحل الصحيح. تمنع الطبقة الفائقة المتعددة الموجودة على العدسة أيضًا الضوء الزائد في الصور. يعد نظام التركيز الداخلي الخاص به مفيدًا أيضًا للمرشحات المستقطبة. عندما يتعلق الأمر بالتصوير في الطبيعة، أو التصميم الداخلي للمباني، أو حفلات الزفاف أو الصور الجماعية أو حتى تصميم المباني، فإن هذه الكاميرا تتألق. نظام التركيز الخاص به هادئ جدًا، وهو خيار مثير للإعجاب جدًا لمثل هذا السعر.

أفضل عدسة ماكرو: عدسة Nikon AF-S NIKKOR مقاس 24-85 مم f/3.5-4.5G ED VR

عدسة نيكون AF-S NIKKOR مقاس 24-85 مم f/3.5-4.5G ED VR

تتيح عدسة Nikon AF-S DX Micro Nikkor مقاس 85 مم f/3.5G التصوير باليد بما يصل إلى 4 سرعات غالق أبطأ من المنافسين. وهذا يجعل الصور أكثر وضوحًا وأقل تشويهًا. 

أفضل عدسة بميزانية منخفضة:  عدسة

تكبير 1:1 يجعل الصور بحجم جيد يصل إلى 11.2 بوصة. إن تضمين التوازن في تثبيت هذا النظام يقطع شوطا طويلا في مساعدة التصوير الفوتوغرافي الماكرو أثناء التنقل. يمكن أن تعمل هذه العدسة أيضًا كعدسة مقربة صغيرة لك. يمكنك تعطيل وضع الماكرو واستخدامه على الكائنات التي لا تحتاج إلى وضع الماكرو.

الأفضل للتصوير أثناء النهار: عدسة نيكون مقاس 50 مم f/1.8G AF-S

عدسة نيكون 50 ملم f/1.8G AF-S

إذا كنت تريد الحصول على كل شيء في عدسة واحدة، فعليك اختيار Nikon AF-S FX Nikkor مقاس 50 مم f/1.8G. مع طول بؤري يبلغ 50 مم، توفر هذه العدسة المُحسّنة لضوء النهار مسافة تصوير تبلغ 1.48 قدمًا. وكعدسة للاستخدام النهاري، يعد الطول البؤري 50 مم مثاليًا للسفر أيضًا. ويعد النمط نفسه خيارًا موثوقًا به. على الرغم من السعر المعقول، لم يتم توفير أي شيء من حيث جودة البناء والعدسة مقاومة للطقس الرطب والغبار.

عدسات كاميرا نيكون D3200

بالنظر إلى سعره، يمكنك رؤية قدر جيد جدًا من الحدة في جميع إطارات الصور الخاصة بك. الألوان متوازنة بشكل جيد. يمكنك أيضًا رؤية ملمس جيد جدًا وخوخه في عمق صورك. تعد سرعة التركيز التلقائي جيدة جدًا بحيث تؤدي أداءً جيدًا في الأجسام المتحركة. على الرغم من إصدارها في يونيو 2011، إلا أن هذه العدسة مقاس 50 مم لم تتقادم بمرور الوقت، ولا تزال تتحدى العدسات الأحدث.

أفضل توافق مع الطبيعة: عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم f/4-5.6G ED VR II

عدسة AF-S DX NIKKOR مقاس 55-200 مم f/4-5.6G ED VR II

إن نطاق تكبير الصورة المقربة والسعر المعقول يجعل عدسة تقليل الاهتزاز Nikon AF-S DX Nikkor مقاس 55-300 مم f/4.5-5.6G ED جيدة جدًا للتصوير الفوتوغرافي للرياضة والطبيعة. وعلى الرغم من كل هذا، فإن النطاق 55-300 ملم يشبه عدسة Nikon DX بفضل البلاستيك الأسود ونطاق التكبير/التصغير. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن نطاق 55-300 مم يتباطأ في الفتحة والتركيز التلقائي، ولكنه لا يزال جيدًا من حيث جودة الصورة. بفضل سعرها، تتألق هذه العدسة عندما يتعلق الأمر بالأداء. يمكنك أن تتوقع صورًا رائعة أثناء رحلاتك أو في الفناء الخلفي لمنزلك.

 

أفضل عدسة للتصوير في الإضاءة المنخفضة: عدسة كاميرا Nikon مقاس 85 مم F/1.8G AF-S

عدسة كاميرا نيكون موديل 85 ملم F/1.8G AF-S

التصوير في الإضاءة المنخفضة لا يقتصر على الليل فقط. يمكنك أن تكون في الداخل مع إضاءة منخفضة أو تقف في الخارج في الظل. ومع ذلك، للحصول على أفضل اللقطات في الإضاءة المنخفضة، تحتاج إلى عدسة سريعة. وهذا أكثر أهمية من امتلاك كاميرا للتصوير بحساسية ISO عالية. توصي معظم العدسات التقليدية بفتحة في نطاق f/3.5-f/5.6. كلما اتسعت الفتحة (الرقم الأقل)، زادت سرعة العدسة. مع فتحة عدسة قصوى تبلغ f/1.8، تعد عدسة نيكون هذه سريعة جدًا ورائعة للتصوير في الإضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك، فإن الطول البؤري الثابت البالغ 85 ملم مع مسافة تركيز لا تقل عن 80 مترًا يتمتع أيضًا بجودة بناء عالية.

الأفضل للتصوير الفوتوغرافي: عدسة Nikon AF-S Nikkor مقاس 58 مم f/1.4G

عدسة نيكون AF-S نيكور 58 ملم f/1.4G

الفرق بين الصور الملتقطة بواسطة الوضع الرأسي المتقدم لجهاز iPhone والعدسات الاحترافية على كاميرات DSLR يشبه مثال مارك توين للفرق بين اليراعات والإضاءة. للحصول على أفضل تجربة صورة، تحتاج إلى عدسة سريعة. على الرغم من أن فتحة f/5.6 لا تبدو مختلفة كثيرًا عن f/1.4، إلا أن الصور في الوضع الثاني تحتوي على المزيد من الكريستال في الخلفية بحيث يكون التركيز الرئيسي على الموضوع. ما يسمى بوكيه. عدسة نيكون هذه ليست رخيصة بالتأكيد؛ ولكن مع فتحة تصل إلى f/1.4 وطول بؤري ثابت يبلغ 85 مم، فهي رائعة للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية. وتصل هذه المسافة إلى 35 ملم في كاميرات SLR. كنقطة أخيرة، تجدر الإشارة إلى أن هذه العدسة تعمل أيضًا بشكل جيد جدًا في الإضاءة المنخفضة.