الرئيسية / تعليم / لأولياء : نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 ملازمنا بالرقم الوطني وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الامتحانات

لأولياء : نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 ملازمنا بالرقم الوطني وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الامتحانات

يجب على أولياء الأمور توفير الدعم المعنوي والمادي لأبنائهم الطلاب، وذلك من خلال مساعدتهم في المذاكرة وتوفير الأجواء المناسبة للدراسة فترة الاختبارات بسهولة ويسر دون وجود أية مشاكل تذكر من قبل الطلبة والطالبات حول صعوبة الامتحانات، وقد أكد مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم العراقية عن أن اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط من داخل الكتاب المدرسي ولا يوجد أية صعوبات به. وقد بدأ الكنترول في أعمال التصحيح منذ صباح اليوم .

فهنالك أعداد كبيرة من الطلاب تسجل كل عام من جميع أنحاء المحافظات العراقية ، بالإضافة إلي البلاد العربية المبتعثة لدراسة في الأزهر، فمن أجل التعرف علي نتيجة السادس الاعدادي، نؤكد لجميع الطلاب انه لم يتم طرح النتائج بعد، وسوف يتم طرحها خلال الأيام القادمة، بالتوازي مع المدارس الحكومية والنظامية ومن أجل الحصول عل الروابط المباشر يمكنك متابعة الفقرات التالية عبر موقع ملازمنا results.mlazemna.com.

أقرأ ايضــا..

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الثاني 

  1. تحميل النتائج pdf عند الضغط على هذا الرابط موقع نتائجنا.
  2. ويمكن الاستعلام عن النتائج  بالرقم الوطني.

وسوف يتم الكشف عن نتيجة السادس الاعدادي في الساعات القليلة المقبلة، وذلك في كافة المحافظات على مستوى العراق، ويمكن وقت الكشف عنها الحصول عليها من خلال رقم جلوس الطالب أو اسم الطالب، وذلك عبر موقع بوابة التعليم التابعة للمحافظة.

 

وانتهت لجان الكنترول من تصحيح جميع مواد الفصل الدراسي الاول من السادس الاعدادي اللغة العربية، الانجليزي، الدراسات الاجتماعية، الجبر والاحصاء، الهندسة، العلوم، وسيتم توزيع النتائج على جميع المدارس بعد تقديمها للمديرية مباشرة.

نتقدم بكل التهاني لجميع الناجحين ، وذلك بعد أيام من الدراسة والجد والاجتهاد، في المدارس الشرعية التي تعتزم الإعلان عن النتائج المتعلقة بنتيجة السادس الاعدادي في جميع محافظات الوطن، حيث تعرف المدارس الأزهرية بالتركيز علي الأصول الدينية في المناهج المقدمة للطلاب، بالإضافة إلي المواد الأساسية مثل اللغة العربية والرياضيات.