هل غدا إجازة من المدارس السبت المدارس اللي بها عطلة غدا بسبب حالة الطقس والسيول وغرق حي العوالي في مكة

كثر البحث عن هل غدا إجازة رسمية في المدارس بسبب الأمطار وهل إجازة المدارس غدا الأحد وهل غدا إجازة من المدارس السبت وهل المدارس إجازة غدا السبت.

هل يوجد مدارس غدا 2024 تعطيل الدراسة غدا فى السعودية

هل يوجد مدارس اليوم السبت الإجابة المختصرة: لا، ليس غدا إجازة رسمية في المدارس بسبب الأمطار في المملكة العربية السعودية.

الإجابة التفصيلية:

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية، في بيان لها، يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2024، أن الدراسة ستسير كالمعتاد في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في المملكة العربية السعودية، غدا السبت الموافق 28 أكتوبر 2024.

ويأتي هذا القرار بناءً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية السعودية، والتي أشارت إلى أن الأمطار المتوقعة غدا السبت، ستكون خفيفة إلى متوسطة، ولن تؤثر على سير الدراسة.

اخبار متعلقة بهل غدا إجازة من المدارس السبت بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأظهر الفيديو مياه السيول تتراكم في الشوارع وأحاطت بعدد كبير من السيارات.

وكان المركز الوطني للأرصاد، توقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة و المدينة المنورة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم السعودية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية منالسيول ، خلال فترة الدراسة وثق مقطع فيديو متداول السيول تغرق حي العوالي في مكة بعد هطول الأمطار الغزيرة.