الفائز الأول: 14* ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ونتائج سحب اليانصيب السورية اليوم 16-4-2024 اسماء الفائزين فى الفائزون بالجائزة الكبرى الدوري الثاني عشر الدور 14

بالكود آخر اخبار يانصيب معرض دمشق الدولي سحب اليانصيب السوري 2024  ننشر لكم اليوم لجميع المشتركين فى يانصيب معرض نتائج وننفرد بنشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي “الكسبانة” القناة نيوز يعلن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الثامن 28/11/2024  .

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

وفقًا لما أعلنته الشركة السورية لل lotteries، فإن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم، الثلاثاء 28 نوفمبر 2024، هي كالتالي:

  • الرقم الأول: 34
  • الرقم الثاني: 17
  • الرقم الثالث: 22
  • الرقم الرابع: 19
  • الرقم الخامس: 28

وبلغت قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة سورية.

الفائزون بالجائزة الكبرى

تم الإعلان عن فوز خمسة أشخاص بالجائزة الكبرى، وهم:

  • السيدة (ع. خ.) من دمشق
  • السيد (م. م.) من حلب
  • السيدة (ف. ع.) من حمص
  • السيد (س. أ.) من اللاذقية
  • السيد (ب. ر.) من طرطوس

النتائج الكاملة

فيما يلي النتائج الكاملة لليانصيب:

  • الجائزة الكبرى: 34 17 22 19 28
  • جائزة المليون: 32 16 23 15 29
  • جائزة 500 ألف: 36 18 24 20 30
  • جائزة 250 ألف: 33 14 21 17 31
  • جائزة 100 ألف: 45 20 25 21 32

طريقة الاشتراك في يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن الاشتراك في يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال شراء بطاقة اليانصيب من أحد فروع الشركة السورية لل lotteries المنتشرة في جميع أنحاء سوريا.

وتبلغ قيمة بطاقة اليانصيب 500 ليرة سورية.

تاريخ سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم إجراء سحب يانصيب معرض دمشق الدولي كل ثلاثاء من كل أسبوع.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 لربح جوائز مختلفة حسب رقم البطاقة المشتركة والتى يتم السحب علي الارقام صباح اليوم كما هو متبع من الادارة علي اجراء سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري للمعرض الـ 60 علي الهواء مباشرة يمكنكم مشاهدة السحب عبر قناة الفضائية السورية، سحب يانصيب اليوم من الاسبوع الاخير لشهر أكتوبر 2024 حسب ارقام البطاقات .

اخبار متعلقة بالفائز الأول: 14* ارقام البطاقات الرابحة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 الاصدار الدوري الثانى والاربعون

يانصيب معرض دمشق الدولي وذلك وهنا في هذا المقال الذي نقدمه لكم مع اطلالة الصباح عبر موقع القناة نيوز كم يسعدنا ويشرفنا أن نطرح لكم فيه العديد من الأخبار والأحداث المهمة والتي تردنا تباعاََ من هنا ومن هناك، ومن هذا منطلق نخبركم أننا هنا لنضع لكم بين أيديكم مقال تحت عنوان: نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 بالصور.

صدرت اليوم “الآن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 www.diflottery.com.sy أسماء ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي كامل الأصدار الثالث

يانصيب معرض دمشق الدولي اعرف نتيجة بطاقتك
يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 اعرف نتيجة بطاقتك
خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms
معرض دمشق الدولي لليانصيب ٢٠١٧

نتائج وارقام الفائزين بنتائج معرض اليانصيب دمشق الدولي في سوريا، والاعلان عن الجائزة الكبرى بالليرة السورية، حيث نوافيكم متصفحينا الاعزاء في سوريا بآخر الارقام الفائزة بقرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي المقام في سوريا، والتي يتم الاعلان عنها كل ثلاثاء من كل اسبوع، ويقوم بنشر العديد من الجوائز والارقام الفائزة بقرعة اليانصيب والحائزة على الجوائز الكبرى التي يعلن عنها المعرض مباشرة عبر موقعه الالكتروني.

اسماء الفائزين فى الاصدار الدوري الثانى والاربعون ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2024
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2028
سحب يانصيب اليوم

لحظة بلحظة لاعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي لليانصيب والذي من المفترض ان يتم الاعلان عن نتائجه خلال ساعات قليلة جدا للتعرف على النتائج من خلال الموقع الرسمي .

ونقدم لكم مشتركي مسابقة يا نصيب من معرض دمشق الدولي نقدم لكم رابط الحصول علي نتائج يا نصيب من معرض دمشق الدولي 2024 نتائج السحب علي يانصيب الشهر الجديد حسب الرقم لشهر فبراير 2024 بالاسماء لجميع المتقدمين لمسابقة يا نصيب حيث تم الاعلان عن جميع نتائج قرعة اليانصيب راس السنة 2024، الخاصة بمعرض دمشق الدولي المرحلة الثانية، حيث ننشر لكم الان اسماء الفائزين بقرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي 2024، من خلال رابط اسفل الخبر، يمكنكم الضغط على الرابط ومعرفة كافة النتائج اليانصيب المرحلة الثانية بسرعة كبيرة.

الان.. يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الثالث اليوم الثلاثاء 22 مارس 2024 يانصيب معرض دمشق الدولي ونتائج سحب اليانصيب السورية

11

الدوري الثامن

400

2028-03-22

36

الدوري الثالث والثلاثون

400

2028-09-13

 

يقوم معرض اليانصيب الدولي دمشق بعرض نتائج قرعة اليانصيب والفائز على مسابقة الكبرى لنتائج اليانصيب الدولي بدمشق، حيث يقوم باجراء قرعة باسماء الفائزين الحائزين على مبالغ مالية في سب اليانصيب الذي يقوم برعايته معرض دمشق الدولي، حيث اجرى العديد من عمليات السحب والقرع على الارقام اليانصيب لقرعة راس السنة المرحلة الثانية.

 اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 اصدار رأس السنة الثاني

هذا المقال يهم بكل تأكيد الطبقة المخصصة والمهتمة بالتحديثات التابعة للبحث عن عرض نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بمشاركة من كل الأطراف وحقيقة الخلاف القائم.
حيث إننا هنا ولحسن حظكم أننا هنا لنقدم لكم عرض نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بمشاركة من كل الأطراف وحقيقة الخلاف القائم، وبالخصوص أنه الخبر الأبرز والمخصصة للعام الجديد 2024 بحلته الجديد، وهذا جله بكل تأكيد لمن دواعي سرورنا وفخرنا بكم حتماََ وبكل ثقة.

فمن المتوقع بعد قليل اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الاول 2024 …نتائج يانصيب معرض دمشق المرحلة الثانية، نتائج اليانصيب معرض دمشق الدولي مباشرة لجميع المتقدمين بالاسماء، حيث ننشر لكم نتائج اسماء الفائزين في قرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي المرحلة الثانية اصدار رأس السنة للعام 2024 بالاسماء لكافة المتقدمين في اليانصيب

إلى هنا نصل للختام وللمزيد طالعونا دوما وأبداََ عبر موقع القناة نيوز الذي لا يكل ولا يمل عن طرح كل ما هو جديد ونوعي ومميز لحضراتكم، وللتعرف على نتائج يانصيب