اخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار الساعة في اليوم : موعد واماكن الانتخابات المصرية فى السعودية للمصريين بالخارج

شاهد اسباب وحقيقة خبر اخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار الساعة في اليوم : موعد واماكن الانتخابات المصرية فى السعودية للمصريين بالخارج وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع اخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار الساعة في محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

أ عرف ماذا يحدث في انتخابات مصر الآن, وكل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية للمصريين يفتح 137 مقرا انتخابيا في السفارات والقنصليات المصرية بـ121 دولة حول العالم،المصري اليوم عاجل, الجمعة وأجابت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الرسمى على أبرز الأسئلة الشائعة بالنسبة لتصويت المصريين فى الخارج المصريين بالسعودية بحسب العربية نيوز مصر.

اخبار متعلقة باخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار الساعة في اليوم

انتهت 137 سفارة وقنصلية مصرية في الخارج استعداداتها لعقد الانتخابات الرئاسية للمصريين، والتي ستنطلق بعد غد الجمعة وتستمر لمدة 3 أيام وتوفير باصات مخصصة لنقل الناخبين من أماكن وجودهم إلى مقار التصويت. وتابع أنه تم توفير وجبات مخصصة للناخبين من المصريين فى الانتخابات الرئاسية 2024.

اماكن الانتخابات المصرية فى السعودية 

الأوضاع السياسية في مصر الآن, عقدت القنصلية العامة المصرية بجدة لقاء موسعًا عبر وسائط الفيديو عن بعد برئاسة السفير أحمد عبد المجيد قنصل عام جمهورية مصر العربية بجدة، مع ممثلى الجالية المصرية بمناطق غرب وجنوب المملكة، وذلك لبحث سبل تسهيل مشاركة أبناء الجالية المصرية في الانتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٣ المزمع عقدها بمقر القنصليه العامة بجدة أيام الجمعة والسبت والأحد ١ و ٢ و ٣ ديسمبر 2024.

موعد  الانتخابات المصرية فى السعودية للمصريين بالخارج

أيام الجمعة والسبت والأحد ١ و ٢ و ٣ ديسمبر المقبل.

ضم اللقاء كلا من الدكتور سعيد يحيى رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع المملكه العربية السعودية، ونائبه الاستاذ عبد الوهاب توفيق، و السادة عمداء الجالية المصرية بمناطق تبوك. جازان، ابها، المدينه المنورة ، الطائف، مكة المكرمة ، ينبع ، نجران ، الشارورة.

تناول اللقاء التعريف بالإجراءات التى اتخذتها القنصلية العامة لتيسير إدلاء الناخبين بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وكذلك القواعد والضوابط التى حددتها اللجنة الوطنية للانتخابات، كما تم استعرض الجهود التي يضطلع بها أعضاء الجالية المصرية وعمداؤها بالمناطق من أجل توعية أبناء الجالية باهمية المشاركة، وترتيب الانتقالات من مناطقهم إلى جدة لأداء واجبهم الوطنى وسبل تيسير ذلك.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على خطة للتنسيق بين أعضاء الجالية والقنصلية العامة لتسهيل تدفق الناخبين وتدبير سبل الراحة لهم ولأسرهم أثناء انتقالهم إلى اللجنة الفرعية فى جدة وعودتهم إلى مناطقهم.

وأثني القنصل على جهود أعضاء الجالية فى خدمة المواطنين فى مناطقهم وتحقيق التواصل بين القنصلية العامة والمواطنين على اتساع دائرة اختصاص القنصلية العامة فى جدة، كما رحب بالروح الوطنية العالية التى اتسم بها أداء عمداء الجالية لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى أهم استحقاق دستورى تشهده مصر فى فترة تاريخية بالغة الدقة.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اخبار انتخابات مصر الآن وعلى مدار الساعة في اليوم : موعد واماكن الانتخابات المصرية فى السعودية للمصريين بالخارج وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .