الرئيسية / الوظائـف / اخر اخبار مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 «التأمينات شروط المسابقة» وتلقي استمارات تعديل الأجور يناير 2024

اخر اخبار مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 «التأمينات شروط المسابقة» وتلقي استمارات تعديل الأجور يناير 2024

ننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان اخر اخبار مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 «التأمينات» تبدأ تلقي استمارات تعديل الأجور الأساسية والمتغيرة.. يناير 2024 .

آخر أخبار مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في 3 ديسمبر 2024، عن انتهاء فترة التقديم على مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، والتي بدأت في 1 أغسطس 2024، وانتهت في 30 نوفمبر 2024.

وبلغ عدد المتقدمين على المسابقة 200 ألف متقدم، من بينهم 150 ألف متقدم على وظائف عمال، و50 ألف متقدم على وظائف أخرى، مثل وظائف مفتشين، ووظائف إداريين، ووظائف فنيين.

وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة في شهر يناير 2024، حيث سيتم إجراء الاختبارات للمتقدمين المقبولين، ثم سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة في شهر مارس 2024.

شروط المسابقة

يشترط للتقدم على مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، توافر الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب للوظيفة المتقدم إليها.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.
  • ألا يكون المتقدم محكومًا عليه بعقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يكون المتقدم متزوجًا من غير مصري.

موعد التقديم

بدأت فترة التقديم على مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، في 1 أغسطس 2024، وانتهت في 30 نوفمبر 2024.

طريقة التقديم

يتم التقديم على مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

الوظائف المطلوبة

تتضمن مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، وظائف عمال، ووظائف مفتشين، ووظائف إداريين، ووظائف فنيين.

الدرجات المالية

تختلف الدرجات المالية للوظائف المطلوبة في مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، حسب المؤهل المطلوب للوظيفة.

الاختبارات

سيتم إجراء الاختبارات للمتقدمين المقبولين على مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، في شهر يناير 2024.

الموعد النهائي للإعلان عن النتائج

سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024، في شهر مارس 2024.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث تبدأ مكاتب التأمينات الاجتماعية بعد غد، السبت، مع أول أيام 2024، في تلقي استمارات تعديل الأجور الأساسية والمتغيرة للعاملين المؤمن عليهم بالقطاع الخاص، والتي تعرف باستمارة 2 تأمينات اجتماعية ,وذلك حيث صرحت بذلك آمال عبد الوهاب، رئيس صندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وأوضحت أن أصحاب الأعمال الذين يستخدمون عمالا هم فقط المخاطبين بتقديم هذه الاستمارات، حيث يبلغ عددهم حوالي 1.3 مليون صاحب منشأة ,والاستمارات تشتمل على تحديث بيانات العاملين بما فيها تواريخ الالتحاق والأجور الاساسية والمتغيرة على آخر موقف، وذلك وفقا للنماذج التي تعدها هيئة التأمينات بالشروط والاوضاع المنصوص عليها في القانون.

اخبار مسابقة التأمينات الاجتماعية 2024 «التأمينات» تبدأ تلقي استمارات تعديل الأجور الأساسية والمتغيرة.. يناير 2024

وأضافت أنه طبقا لآخر تعديلات أجريت على الحدود الدنيا والقصوى للأجور الأساسية والمتغيرة، يتم الأخذ في الاعتبار الآتي عند تحرير الاستمارات:

 

وتيسيراً على المنشآت ذات الأعداد الكبيرة، يتاح لأصحاب الأعمال ممن يبلغ عدد المؤمن عليهم لديهم 500 عامل فأكثر إمكانية التقدم لمكتب التأمينات المختص باستمارات إلكترونية على أقراص ممغنطة (سي دي) بجانب الاستمارات الورقية، وذلك لتيسير مراجعتها على الحاسب الآلي، وكذلك تقليل نسبة الأخطاء في تحرير الاستمارات.