الرئيسية / تعليم / موعد اجازة الانتخابات الرئاسية ومدارس الاعادة بالمرحلة الاولي الثانية 2024

موعد اجازة الانتخابات الرئاسية ومدارس الاعادة بالمرحلة الاولي الثانية 2024

“الحصر الأولي” اخبار موقع وزارة التربية والتعليم : موعد إجازة الانتخابات الرئاسية ومدارس الاعادة بالمرحلة الثانية 2024

موعد اجازة الانتخابات الرئاسية 2024

تنطلق الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة المصرية 2024، يوم الأحد 10 ديسمبر 2024، وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى الثلاثاء 12 ديسمبر 2024.

وبناءً عليه، يُقرر تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية، بجميع مراحلها، لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من يوم الأحد 10 ديسمبر 2024، وتنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2024.

محدث اخر اخبار وزارة التربية والتعليم : اجازة فى المدارس والجامعات إجازة في مدارس المحافظات التي تجري بها اعادة الانتخابات، ومن خلال هذا المقال نستعرض ايام إجازة الانتخابات في مدارس الاعادة بالمرحلة الثانية واخر الاخبار.

أقرأ ايضــا..

حتى الآن لا تعرف بعض الادارات التعليمية هل هى أجازة أم لا ، حيث اعلنت رسميا وزارة التربية والتعليم أن يومي الثلاثاء و الأربعاء المقبلين إجازة رسمية بالمحافظات التي تجري بها اعادة الانتخابات، كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت إنه تقرر منح المدارس التى يتم إجراء انتخابات الإعادة بها فقط إجازة مع استمرار الدراسة فى باقى المدارس .

وعلى الجانب الاخر فقد وافق الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلب المقدم من علي بدر، النائب البرلماني عن دائرة مركز إهناسيا ببني سويف، بشأن استثناء 1200 طالب، من شرط مرور عامين على تاريخ حصولهم على شهادة الإعدادية وإلحاقهم بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية «نظام العمال» هذا العام 2024، والاكتفاء بمرور عام واحد فقط ، حيث تعرض ما يقرب من 1200 تلميذ للخطر بسبب قرار لوزير التعليم الفني السابق باشتراط مرور عامين على تاريخ حصول الطلاب على شهادة الإعدادية، ليسمح لهم بالالتحاق بامتحانات نظام العمال بالتعليم الفني من الخارج.