الرئيسية / الوظائـف / شروط وظائف وزارة الدفاع “www.mod.gov.eg” رابط موقع واستمارة التقديم في وزارة الدفاع المصرية للعام 2024

شروط وظائف وزارة الدفاع “www.mod.gov.eg” رابط موقع واستمارة التقديم في وزارة الدفاع المصرية للعام 2024

وفي جريدة القناة نيوز الاخبارية ننشر الشروط الكاملة التي اعلنت عنها الوزارة والتي ستكون كما في التفاصيل الاتية , بالاضافة إلي كيفية التقديم فى هذه الوظائف والأوراق اللازمة للتقديم فى هذه الوظائف .

استمارة التقديم فى مسابقة وظائف وزارة الدفاع المصرية للعام 2024 والان علي جريدة القناة نيوز الاخبارية ننشر الي حضراتكم www.mod.gov.eg رابط موقع واستمارة التقديم في وزارة الدفاع المصرية للعام 2024 وماهي الشروط الجديدة .اولا يمكنكم الدخول الي موقع وزارة الدفاع ومعرفة كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي http://www.mod.gov.eg/ .

أقرأ ايضــا..

ذلك بعد ان قامت وزارة الدفاع المصرية بالإعلان عن وجود العديد من فرص العمل والوظائف الشاغرة لعدد كبير من شباب الخريجين , من خلال الموقع الرسمى الخاص بها , حيث اعلنت عن حاجتها لشغل العديد من الوظائف التى يوجد بها عجز فى قطاعاتها وهيئاتها المختلفة , فى مختلف التخصصات , سواء اكانت هذه التخصصات ادارية او محاسبية او غيرها من التخصصات التى تسعى الوزارة لسد العجز الذى يوجد بها , وملىء الفراغ فيها .

شروط وظائف وزارة الدفاع

1- صورة حديثة من بطاقة الرقم القومى الخاصة بالمتقدم لوظائف وزارة الدفاع المصرية

2- صورة اخرى لشهادة الميلاد الخاصة به فضلا عن صورة من شهادة التخرج الخاصة به .

3- الموقف وشهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء .

اخر ميعاد لقبول الطلبات :

يستمر تلقى الطلبات الخاصة بالنسبة للمتقدمين لهذه الوظائف حتى موعد اقصاه 3 من شهر ديسمبر المقبل .

وقد أكدت الوزارة ان التقديم فى هذه الوظائف سيكون من خلال الموقع الرسمى الخاص بالوزارة , واكدت ان اى طلبات سيتم تقديمها عن طريق البريد سوف تقابل بالرفض .

ومن خلال الدخول على هذا الموقع , ستتعرف على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بوظائف وزارة الدفاع وكل ما يتعلق بهذه الوظائف من حيث الاوراق المطلوبة والشروط اللازمة وايضا كيفية التقديم واخر موعد للتقديم .

وفيما يلى نموذج من استمارة التقديم الخاصة بوظائف وزارة الدفاع المصرية :