الرئيسية / الأقتصـاد / “hdb-egy-com”نتيجة قرعة أراضى الاسكان المميز بالإسكان الاجتماعي في مدينة العبور والسادات

“hdb-egy-com”نتيجة قرعة أراضى الاسكان المميز بالإسكان الاجتماعي في مدينة العبور والسادات

نتيجة القرعة العلنية لأراضى الاسكان المميز – المرحلة 6 الان نتعرف علي نتيجة القرعة العلنية لأراضى الاسكان المميز hdb-egy-com حيث تكون بالرقم القومي نتعرف لي تيجة قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي 2024.

وننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان اليوم 2/12/2024 نتيجة القرعة العلنية لأراضى الاسكان المميز hdb-egy-com بالرقم القومي تيجة قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي 2024 في مدينة العبور والسادات .

نتيجة القرعة العلنية لأراضى الاسكان المميز hdb-egy-com  بالرقم القومي تيجة قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي 2024 في مدينة العبور والسادات

أقرأ ايضــا..

وبدأت اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، يوم الأحد، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، القرعة القرعة اليدوية السادسة لقطع أراضي الإسكان الاجتماعي التي طرحتها في 10 مدن جديدة، وهي:” 6 أكتوبر ـ العاشر من رمضان ـ العبور ـ السادات ـ الصالحية الجديدة ـ بني سويف الجديدة ـ أسيوط الجديدة ـ قنا الجديدة ـ طيبة الجديدة.

و قد بدأت الوزارة بقرعة قطع أراضي مدينة 6 أكتوبر لمنطقة عمارات مسلسل 1 بمدينة 6، وكان ذلك بإستاد “المقاولون العرب” بالجبل الأخضر، حيث تنافس في القرعة 46846 متقدمًا على 764 قطعة أرض.

نتيجة قرعة الاراضى السادسة بالصور اسماء الفائزين في قرعة ارضي “بنك الاسكان والتعمير 2024” موقع نتيجة القرعة بمدينة 6 أكتوبر لأراضى الإسكان الاجتماعي hdb-egy.com كشوف اسماء الفائزين وايضا من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة طرحت أراضي الإسكان الاجتماعي للحجز، في 10 مدن جديدة، ويتم إجراء القرعة في المدن تباعًا ، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.