الرئيسية / فـن ترفيه / اسعار حجز الرحلات الي شرم الشيخ وتكلفة الفنادق لاسرة 5 افراد
بحر مدينة شرم الشيخ

اسعار حجز الرحلات الي شرم الشيخ وتكلفة الفنادق لاسرة 5 افراد

القناة نيوز – “إقامة 5 ليالي في أحد فنادق مدينة شرم الشيخ الساحرة، تشمل الثلاث وجبات كاملة، خدمة فندقية راقية، وتذاكر السفر”، رحلة نظمتها وزارة الشباب والرياضة لمدينة شرم الشيخ، أمس، مقابل 200 جنيه للفرد؛ لدعم السياحة الة وذلك بعد تعليق عدد من الدول رحلاتها إلى المدينة عقب سقوط الطائرة الروسية والشكوك التي أثيرت حول أن ذلك نتيجة عمل إرهابي، ما أدى إلى ضعف السياحة تابعونا .

أسعار حجز الرحلات إلى شرم الشيخ

تختلف أسعار حجز الرحلات إلى شرم الشيخ حسب الدرجة وشركة الطيران ووقت السفر. وبشكل عام، تبدأ أسعار الرحلات من القاهرة إلى شرم الشيخ من 2,500 جنيه للدرجة الاقتصادية، وتصل إلى 10,000 جنيه للدرجة الأولى.

وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار حجز الرحلات إلى شرم الشيخ:

  • شركة مصر للطيران: تبدأ الأسعار من 2,500 جنيه للدرجة الاقتصادية، وتصل إلى 6,000 جنيه للدرجة السياحية.
    Image of شركة مصر للطيران
  • شركة الخطوط الجوية العربية السعودية: تبدأ الأسعار من 2,700 جنيه للدرجة الاقتصادية، وتصل إلى 7,000 جنيه للدرجة السياحية.
    Image of شركة الخطوط الجوية العربية السعودية
  • شركة طيران الإمارات: تبدأ الأسعار من 3,000 جنيه للدرجة الاقتصادية، وتصل إلى 8,000 جنيه للدرجة السياحية.
    Image of شركة طيران الإمارات

تكلفة الفنادق لاسرة 5 افراد

تختلف تكلفة الفنادق في شرم الشيخ حسب فئة الفندق وموقعه والخدمات التي يقدمها. وبشكل عام، تبدأ أسعار الفنادق في شرم الشيخ من 2,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة، وتصل إلى 10,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة العائلية.

أقرأ ايضــا..

وفيما يلي بعض الأمثلة على تكلفة الفنادق في شرم الشيخ:

  • فندق هيلتون شرم الشيخ: تبدأ الأسعار من 2,500 جنيه لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة، وتصل إلى 7,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة العائلية.
    Image of فندق هيلتون شرم الشيخ
  • فندق شيراتون شرم الشيخ: تبدأ الأسعار من 3,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة، وتصل إلى 8,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة العائلية.
    Image of فندق شيراتون شرم الشيخ
  • فندق فور سيزونز شرم الشيخ: تبدأ الأسعار من 4,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة، وتصل إلى 10,000 جنيه لليلة الواحدة للغرفة العائلية.
    Image of فندق فور سيزونز شرم الشيخ

التكلفة الإجمالية للرحلة

تعتمد التكلفة الإجمالية للرحلة إلى شرم الشيخ على عدد الأيام التي تقضيها هناك، ودرجة الإقامة التي تختارها، والأنشطة التي تخطط للقيام بها.

وبشكل عام، يمكن تقدير التكلفة الإجمالية للرحلة إلى شرم الشيخ لأسرة مكونة من 5 أفراد لمدة 4 أيام و3 ليالٍ كالتالي:

  • تكلفة الرحلات: 2,500 جنيه × 2 (ذهاب وعودة) = 5,000 جنيه .
  • تكلفة الإقامة: 2,000 جنيه × 3 ليالٍ = 6,000 جنيه .
  • تكلفة الطعام: 1,000 جنيه × 4 أيام = 4,000 جنيه .
  • تكلفة الأنشطة: 2,000 جنيه × 4 أيام = 8,000 جنيه .

وبالتالي، فإن التكلفة الإجمالية للرحلة تبلغ حوالي 23,000 جنيه .

ويمكنك تقليل التكلفة الإجمالية للرحلة عن طريق حجز الرحلات والإقامة مسبقًا، واختيار الأنشطة المجانية أو الرخيصة، وتناول الطعام في المطاعم المحلية.

اسعار الرحلات الي شرم الشيخ 2024 

الرحلة تشمل الإقامة في غرف مبنية على الطراز العربي الأصيل، في كل غرفة 3 سرائر وتلفاز وثلاجة، معلق على حوائطها “كليم” يدوي من صنع بدو سيناء، تطل جميع الغرف على حمام سباحة كبير، يتوسطه “كافيه” به جميع المشروبات بالمجان، وتستغرق المسافة بين الفندق والشاطئ نحو 10 دقائق فقط، كما تشمل بعض الرحلات الترفيهية، وحضور حفل الفنان محمد منير، المقرر الجمعة المقبل لدعم السياحة.

ووفرت الوزارة 36 حافلة سياحية من مختلف المؤسسات الحكومية لتوصيل الزائرين، وتقسيمهم مجموعات على عدد من الفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ، لكل مجموعة برنامجها الترفهي الخاص.

ومن جانبه قال خالد عبدالعزير، وزير الشباب والرياضة، لـ”الوطن”، إن عدد الشباب الموجود في الرحلة كبير، مضيفا “ينتظرهم نحو 300 شاب من المحافظات والجوالة، وقد يزيد العدد في الرحلات المقبلة التي تنوي الوزارة تنظيمها”.

الرحلة تم تأمينها بقوات الشرطة والجيش، وسارت الحافلات في موكب يتقدمه مدرعة كبيرة وسيارتي قوات “عمليات خاصة”، وتوسطهم 3 سيارات “بوكس” تابعة للشرطة، فضلا عن سيارة “عمليات خاصة” وسيارتي “بوكس” في مؤخرة الموكب.