وظائف شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية رابط موقع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية www.nspo.com.eg التقديم في اعلانات الوظائف الجديدة 2024 وشروط استمارة التقديم 

www.nspo.com.eg رابط موقع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التقديم في اعلانات الوظائف الجديدة 2024 وشروط استمارة التقديم والجيش يفتح 61 منفذا إضافيا لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.. لمواجهة غلاء الأسعار.. القناة نيوز ينشرإعلانات الوظائف بكافة الجهات والمؤسسات سواء الحكومية أو الخاصة، بسبب قلة فرص العمل المطروحة بالسوق ومنها وظائف شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية .

تم انشاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بهدف تحقيق الإكتفاء الذاتى النسبى من الإحتياجات الرئيسية للقوات المسلحة لتخفيف أعباء تدبيرها عن كاهل الدولة مع طرح فائض الطاقات الإنتاجية بالسوق المحلى والمعاونة في مشروعات التنمية الإقتصادية بالدولة من خلال قاعدة صناعية إنتاجية متطورة تحقق:

اخبار متعلقة بوظائف شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

زيادة العائد القومى مع التركيز على الأصناف الإستراتيجية.

التعاون مع أجهزة الدولة والقطاع المدنى في إقامه المشروعات الإقتصادية المختلفة .
التركيز على مشروعات البنية الأساسية وإعطاء عناية خاصة لإقامة مشروعات تنموية بمحافظات شمال وجنوب سيناء ومحافظات جنوب الوادى والمحافظات الحدودية بما يساعد على تنمية هذه المحافظات وجذب الإستثمارات إليها .
المعاونة فى خلق فرص عمل لشباب الخريجين بالمشروعات المنفذة بالإضافة إلى التدريب والتأهيل لخلق كوادر متخصصة من العمالة فى كافة مجالات العمل.

يتابع الكثير من الشباب خلال الفترة الحالية في إطار ذلك قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، بالإعلان عن عدد من الوظائف بالوحدات التابعة للجهاز، حيث شملت تلك الوظائف” سائقين نقل، وأخصائين مبيعات”، وذلك بنظام التعاقد للذكور فقط.

وأعلن الجهاز على الأوراق المطلوبة لتلك الوظائف وهي كل من “رخصة قيادة وشهادة الخدمة العسكرية، وشهادة خبرة وشهادة التخرج”، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 3 ديسمبر المقبل.

لمتابعة التفاصيل على الرابط التالي:. من هنــــــــــــا 

 

قطاعات الجهاز

يتضمن كل قطاع عدة شركات لتغطية كافة المجالات