الرئيسية / تعليم / اسماء المدارس التى فيها اجازة السبت والاحد والاثنين علشان الانتخابات تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الازهرية 3 ايام غياب رسمي

اسماء المدارس التى فيها اجازة السبت والاحد والاثنين علشان الانتخابات تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الازهرية 3 ايام غياب رسمي

بناءً على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 3 لعام 2024 بدعوة الناخبين لانتخابات رئيس الجمهورية والتى تتضمن مواعيد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر المقبل، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تعطيل الدراسة في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية بمحافظات الجمهورية خلال هذه الأيام.

وتشمل هذه المدارس والمعاهد جميع المدارس الحكومية والخاصة والدولية، وكذلك المعاهد الأزهرية الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وبذلك، فإن جميع الطلاب والمعلمين والعاملين في المدارس والمعاهد الأزهرية بمحافظات الجمهورية سيحصلون على إجازة رسمية لمدة 3 أيام، بدءًا من يوم السبت 9 ديسمبر 2024 وحتى يوم الاثنين 11 ديسمبر 2024.

أقرأ ايضــا..

وتأتي هذه الإجازة ليتسنى لجميع الطلاب والمعلمين والعاملين المشاركة في العملية الانتخابية، حيث سيتم استخدام المدارس والمعاهد الأزهرية كمراكز للتصويت.

وفيما يلي قائمة بأسماء المحافظات التي سيتم فيها إجراء الانتخابات الرئاسية:

القاهرة
الجيزة
القليوبية
المنوفية
الشرقية
الدقهلية
الغربية
البحيرة
الإسكندرية
كفر الشيخ
المنيا
أسيوط
سوهاج
قنا
الأقصر
أسوان
البحر الأحمر
شمال سيناء
جنوب سيناء
مطروح

وسيتم تحديد المدارس والمعاهد الأزهرية التي سيتم استخدامها كمراكز للتصويت في كل محافظة من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات.