الرئيسية / الأقتصـاد / نتائج قرعة بنك الاسكان الاجتماعى الاخيرة اسماء الفائزين في شقق بنك الاسكان والتعمير

نتائج قرعة بنك الاسكان الاجتماعى الاخيرة اسماء الفائزين في شقق بنك الاسكان والتعمير

اكشوف اسماء الفائزين في قرعة بنك الاسكان والتعمير مدينة الصالحية الجديدة بالرقم القومي موقع hdb-egy.com الان نتائج قرعة بنك الاسكان الاجتماعى القرعة الاخيرة لشقق بنك الاسكان والتعمير 2024 قرعة اراضى مدينة الصالحية الجديدة مباشر ولم يتم الإعلان عن نتائج قرعة بنك الإسكان الاجتماعي الأخيرة حتى الآن، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها في غضون أيام قليلة.

أقرأ ايضــا..

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن طرح وحدات سكنية جديدة في 10 مدن جديدة، وذلك في إطار برنامج الإسكان الاجتماعي، حيث تم تخصيص 125 ألف وحدة سكنية للمرحلة الأولى من البرنامج، وسيتم طرح باقي الوحدات في المرحلة الثانية.

وسيتم إجراء القرعة على الوحدات السكنية في كل مدينة على حدة، حيث سيتم الإعلان عن موعد القرعة لكل مدينة على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن حالة طلباتهم من خلال الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وكتابة الرقم القومي في خانة الاستعلام.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في القرعة عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، كما سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى الفائزين بالنتيجة.

وسيتم إخطار الفائزين بضرورة سداد 10% من قيمة الوحدة السكنية خلال 3 أشهر من تاريخ الإعلان عن النتيجة، وسيتم سداد باقي المبلغ على أقساط شهرية لمدة 20 عامًا.