هل غدا اجازة الاربعاء 13/12/2024 عطلة بالمدارس فى 10 محافظات بسبب الطقس للادارات التعليميه حرية منح اجازة للطلاب

اخبار منح التلاميذ اجازة يوم الاربعاء 13 ديسمبر , هل غدا عطلة رسمية ، ونوهت الارصاد ان الطقس غدا الاربعاء 13 ديسمبر 2024 تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار تستمر لمدة 48 ساعة، وتتكاثر السحب الركامية الرعدية يصاحبها سقوط الأمطار المتوسطة القوة تغزر على مناطق متفرقة من البلاد  وكشفت خرائط الطقس سقرط الأمطار الغزيرة التي تصل إلى حد السيول بالمنطقة الجبلية بالظهير الغربي، وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الجمهورية والصحراء الغربية يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على فترات متقطعة قالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، على ضرورة اتخاذ الاستعدات للحد من تقلبات الطقس المتوقعة.

بسبب الطقس للادارات التعليميه حرية منح اجازة للطلاب

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2024، تعليق الدراسة غدًا الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2024، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعة والحضانة، وذلك نظرا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة على بعض المحافظات.

وأضافت الوزارة أن قرار التعليق يأتي حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين في قطاع التعليم.

اخبار متعلقة بهل غدا اجازة الاربعاء 13/12/2024 عطلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد توقعت أن يسود طقس غير مستقر على معظم أنحاء البلاد، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية ووسط وجنوب سيناء وشمال الوجه البحري، وتكون متوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وخفيفة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وحذرت الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة الصغرى، وبشكل ملحوظ خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ليصبح الطقس مائلا إلى البرودة نهارًا وبارد ليلا وشديد البرودة بالمناطق الصحراوية والأماكن المكشوفة .

وشددت الأرصاد الجوية على ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال ساعات الليل والصباح منعا للإصابة بنزلات البرد ،ومن المتوقع سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من شمال الأقصر وشمال أسوان.