الرئيسية / مـنوع / دعاء الفرج وفك الكرب ليلة الجمعة

دعاء الفرج وفك الكرب ليلة الجمعة

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن ترزقني رزقاً حلالاً طيباً، وأن تكشف عني كل ضيق وغم، وأن تيسر لي كل أمر عسير، وأن تفتح لي أبواب رحمتك، وأن تيسر لي طريق الهدى، وأن تجعلني من عبادك الصالحين.

اللهم إني أسألك أن تجعلني من عبادك الذاكرين لك، الشاكرين لك، القائمين لك، وأولياءك المخلصين لك، اللهم إني أسألك أن تجعلني من عبادك الذين يرزقون رزقاً حلالاً طيباً، وأن تجعلني من عبادك الذين يرزقون من حيث لا يحتسبون، وأن تجعلني من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

أقرأ ايضــا..

دعاء الفرج وفك الكرب

اللهم إني أسألك أن تجعلني من عبادك الذين تنالهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهم إني أسألك أن تجعلني من عبادك الذين يسعدون في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك أن تجعلني من عبادك الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم إني أسألك أن تيسر لي أمر الزواج، وأن ترزقني زوجًا صالحًا، تقيًا، كريمًا، بارًا بي، وأن ترزقني منه الذرية الصالحة، اللهم إني أسألك أن تحفظني وزوجي وذريتنا من كل سوء ومكروه.

اللهم إني أسألك أن توفقني في دراستي، وأن ترزقني النجاح والتفوق، وأن تجعلني من أهل العلم النافع، اللهم إني أسألك أن تيسر لي أمر وظيفتي، وأن ترزقني وظيفة مناسبة، ترضيني وترضيك، اللهم إني أسألك أن توفقني في كل عمل أقوم به، وأن تجعله خالصًا لوجهك الكريم.

اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن توفق قادتنا إلى ما فيه خير البلاد والعباد، اللهم إني أسألك أن تحفظ أمننا واستقرارنا، وأن تنصرنا على أعدائنا، اللهم إني أسألك أن تجعلنا من عبادك المخلصين، الذين ينصرون دينك ويجاهدون في سبيلك.

اللهم إني أسألك أن ترحم موتانا، وأن تعفو عنهم، وأن تجعل قبورهم روضة من رياض الجنة، اللهم إني أسألك أن ترزقني الصبر على فراقهم، وأن تجعلني من الذين يستبشرون بهم عند لقاء ربهم.

اللهم إني أسألك أن ترزقني حسن الخاتمة، وأن تجعلني من عبادك الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم إني أسألك أن تتقبل دعائي، وأن تجيب دعوتي، وأن تجعلني من عبادك الذين يستجاب لهم الدعاء.

اللهم آمين