الرئيسية / الأقتصـاد / نصحناك كشف pdf أحقيات إسكان بورسعيد ,, شقق مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد” اسماء المستحقين الفائزين الموقع الرسمي البوابه الالكترونيه 2024 أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في المحافظة

نصحناك كشف pdf أحقيات إسكان بورسعيد ,, شقق مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد” اسماء المستحقين الفائزين الموقع الرسمي البوابه الالكترونيه 2024 أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في المحافظة

موقع بوابة إسكان بورسعيد ,, كشوفات احقيات مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد” اسماء المستحقين الفائزين الموقع الرسمي البوابه الالكترونيه فى الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 2024 أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في المحافظة 2024 بالتفصيل بورسعيد تشتهر باسم المدينة الباسلة بمصر. هي ثالث مدينة في مصر اقتصاديا بعد القاهرة والإسكندرية . وهي مدينة ساحلية، تقع شمال شرق مصر، وتطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط عند مدخل قناة السويس. يحدها شمالا البحر المتوسط، ومن الشرق محافظة شمال سيناء ومن الجنوب محافظة الإسماعيلية ومن الغرب محافظة دمياط.[1] تبلغ مساحة مدينة بورسعيد حوالي 1351.14 كم²، ويبلغ عدد سكانها بحسب تعداد عام 2010 ما يقارب 603,787 نسمة.

كشف أحقيات إسكان بورسعيد

تم الإعلان عن كشف أحقيات إسكان بورسعيد في يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2024، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الفرز والمراجعة.

ويمكن الاطلاع على كشف أحقيات إسكان بورسعيد من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.
  2. اضغط على علامة “السكن الاجتماعي”.
  3. اضغط على علامة “كشف أحقيات إسكان بورسعيد”.

وسيتم عرض كشف أحقيات إسكان بورسعيد على الشاشة، ويمكن طباعته أو حفظه على جهاز الكمبيوتر.

اسماء المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد

تم الإعلان عن أسماء المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد في يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2024، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الفرز والمراجعة.

ويمكن الاطلاع على أسماء المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.
  2. اضغط على علامة “السكن الاجتماعي”.
  3. اضغط على علامة “أسماء المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى”.

وسيتم عرض أسماء المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى على الشاشة، ويمكن طباعتها أو حفظها على جهاز الكمبيوتر.

أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد

تم الإعلان عن أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد في يوم الجمعة الموافق 22 يوليو 2024، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الفرز والمراجعة.

ويمكن الاطلاع على أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد.
  2. اضغط على علامة “السكن الاجتماعي”.
  3. اضغط على علامة “أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى”.

وسيتم عرض أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى على الشاشة، ويمكن طباعتها أو حفظها على جهاز الكمبيوتر.

الشروط والمعايير التي تم على أساسها اختيار المستحقين الفائزين

تم اختيار المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد على أساس الشروط والمعايير التالية:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل دراسي متوسط على الأقل.
  • أن يكون المتقدم متزوجًا ولديه أسره.
  • أن يكون المتقدم من سكان محافظة بورسعيد.
  • أن يكون المتقدم من محدودي الدخل.

وسيتم عقد اجتماعات مع المستحقين الفائزين بالمشروع الأجتماعى في محافظة بورسعيد خلال الفترة المقبلة، وذلك لشرح الشروط والإجراءات الخاصة بتسليم الشقق.

أقرأ ايضــا..

كشف أحقيات إسكان بورسعيد ,, احقيات مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد” اسكان بورسعيد يعود من جديد بـ اسماء المستحقين الفائزين الموقع الرسمي البوابه الالكترونيه فى الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 2024 أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى في المحافظة 2024تقسم مدينة بورسعيد إلى ستة أحياء إدارية هي حي الجنوب، حي العرب، حي المناخ، حي الضواحي، حي الزهور، حي الشرق، بالإضافة إلى مدينتي بور فؤاد والفرما.[3]

تضم بورسعيد العديد من المعالم المميزة، أهمها ميناء بورسعيد . والذي يعد ثاني الموانئ في مصر نظرا لموقعه الموجود عند مدخل قناة السويس الشمالي،[4] ومبنى هيئة قناة السويس والذي يعد أحد أهم الآثار الإسلامية في بورسعيد،[5] وفنار بورسعيد القديم. بالإضافة إلى العديد من المتاحف مثل متحف بورسعيد الحربي والذي يوثق لحقبة العدوان الثلاثي على المدينة،[6] ومتحف بورسعيد القومي والذي يعرض اثارا من مختلف الحقب التاريخية المصرية فضلا عن تاريخ بورسعيد منذ إنشائها سنة 1859 وحتى العصر الحديث،[7] ومتحف النصر للفن الحديث. كما تتمتع بورسعيد بحق الامتياز في المعامله الجمركية على السلع الوارده حيث اعلنت كمنطقة حرة منذ 1 يناير 1976.

بدأ العمل على إنشاء بورسعيد على يد والي مصر الخديوي سعيد وذلك يوم الاثنين الموافق 25 أبريل سنة 1859 م عندما ضرب فرديناند دي لسبس أول معول في الأرض معلنا بدء حفر قناة السويس.

 

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية أنه طلب من وزير الإسكان تخصيص١٢٠٠ وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية وغير المستقرين اجتماعيا بجانب مشروع الـ٤٣ عمارة لسكان منطقة الأمين وناصر والسلام سريع والـ١٠عمارات بمنطقة السيد متولى بحى الضواحى.

وأكد المحافظ أن هناك ٤٠ عمارة يتم تشييدها لعشوائيات منطقة عزبة أبو عوف بحى الزهور بالتعاون مع وزارة التطوير الحضرى . وفي القناة نيوز الاخباري البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد اسكان بورسعيد اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 2024 تفاصيل اكثر حول تسكين بورسعيد

حيث تابعت جريدة القناة نيوز اخر اخبار مشروع اسكان بورسعيد اليوم الاثنين 7 أغسطس 2024، بيان المتضررين من تسكين بورسعيد ، وقد طالب المتضررين المسئولين بالإجابة علي الاسئلة التي تخص إعلان الأحقيات المقرر اليوم الاثنين بعد فشل إدارة التسكين في الإعلان عنها في 31 أغسطس الماضي، على حد وصفهم، كما وعدت سابقًا وصدرت بيانات صحفية لإنقاذ الموقف وإعلان الاحقيات (بالتقسيط) كل أسبوع 5000 اسم؟

قالت رابطة إسكان بورسعيد: مهازل الأحقيات مخطط لإثارة الفوضى بالمحافظة , البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد اسكان بورسعيد اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 2024-2016 البوابه الالكترونيه محافظه بورسعيد الاسكان بوابة اسكان بورسعيد , اسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعي ببورسعيد,أسماء المرفوضين بالمشروع الأجتماعى ببورسعيد, اسماء المستحقين فى الاسكان الاجتماعى ببورسعيد,الموقع الرسمى للاسكان بمحافظة بورسعيد قال اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسيعد، إن مشروعات الإسكان فى المحافظة تسير على قدم وساق، لافتا إلى أن إدارة التسكين لا تمتلك فى الوقت الحالى وحدات سكنية خالية، نظرا لتزامن الإعلان عن المشروع الاجتماعى.

وقد اكدت الرابطة اليوم ان الأبراج المبنية في المشروع التسكين الاجتماعي في المنطقة التي تحيط معهد الحاسب الألي والتي يبلغ عددها 3909 وحدة سكنية ، كيف سيتم إعلان 5000 مستحق كل أسبوع ، هل سيكون لكل أسرتين شقة ام ماذا ، وكيف سيتم أعلان الاحقيات بدون أولويات ؟؟ وهل يعلق ان تكون الأحقيات بالقرعة كما أعلن المحافظ في تصريحه قبل ذلك.

وتسال جريدة القناة نيوز عن مشروع الرسوة ، الذي يطلق عليه الكثيرون مشروع الموت ،لمن سيكون هذا المشروع ، وما معني الأحقية المؤقته التي قد وردت في بيان المحافظ ، وان كانت الأحقية مؤقته فما الموعد النهائي للإعلان لها ، وما جدوي اعلانها ؟

واكد البيان اليوم ان هناك الكثير من المهازل علي حد تعبيره ،وهذه المهازل قد تؤدي إلي إثارة الفوضي في بورسعيد وذلك للتغطية علي مخالفات التسكين بأسلوب بص العصفوره التي يستخدمه الكثيرون في مصر الان ، وتفتيت المتضررين مابين مستحقي ومستبعدي اسكان بورسعيد ،والتي تم الاعلان عنهم في بيان رسمي ، ومن المعروف انه لم لا تنطبق عليهم شروط هذا المشروع سوف يتم سحب أموالهم ، ومن المؤكد انه لهم احقية السكن ضمن المشروعات التي سوف ينطبق عليها الشروط.

ونتابع معكم شروط اسكان بورسعيد

في 25 أبريل عقدت اللجنة اجتماعا واتخذت عدة قرارات من بينها إقامة فنار لإرشاد السفن القادمة لمدخل القناة وموقع الميناء وإنشاء ورش وآلات وجميع المنشآت اللازمة لإعداد تلك الورش للعمل وإنشاء كوبرى من بورسعيد إلى داخل البحر ويكون أيضا رصيف لرسو السفن عليه لتفرغ بضائعها. في 22 نوفمبر 1858 قام المجلس الأعلى لأعمال وأشغال قناة السويس (أثناء الاكتتاب في أسهم الشركة) توقع عقدين لتنفيذ المرحلة الأولى من الأعمال مع مسيو هاردون.
تعلن ادارة التسكين انه تخفيفا عن المواطنين وتحقيقا للعدالة بين كافة ابناء المحافظة ولاعطاء كل ذى حق حقه سوف يتم الاتى :

1- اعلان نتائج جميع البحوث فى مشروع الاسكان الاجتماعى لجميع المتقدمين اسبوعيا واعتبارا من اليوم 31/8/2024 الساعة الثانية ظهرا على الموقع الرسمى لمحافظة بورسعيد

2- سوف يتم اعلان الاسماء على دفعات لاعطاء الفرصة لكل ذى شأن التظلم أو الطعن لاعادة تحديد الانطباق وعدم الانطباق

3- يتم تلقى التظلمات والطعون لمدة شهر من تاريخ اعلان النتيجة بادارة خدمة المواطنين من خلال الشباك المختص لذلك

4- سوف تكون أولوية التخصيص لأبناء المحافظة

5- سوف يقوم الجهاز التنفيذى لمشروع الاسكان الاجتماعى بوزارة الاسكان باعادة الكشف على اسماء من ينطبق عليهم الشروط والقواعد بالمحافظة لمعرفة عما اذا كان قد حصل على قرض تعاونى او ووحدة سكنية او قطعة ارض لاقامة سكن عليها خارج المحافظة لاستبعاده

6- سوف يقوم الجهاز التنفيذى لمشروع الاسكان الاجتماعى بوزارة الاسكان باعلان الأحقيات النهائية من خلال موقع الوزارة وكذا باجراء التخصيص للمستحقين المنطبق عليهم الشروط .

7- على جميع المتقدمين للمشروع الاجتماعى متابعة اعلان النتائج على الموقع الرسمى للمحافظة أسبوعيا

لمعرفة اسماء الفائزين اضغط هنا.