“مكان تقديم أوراق النيابه الاداريه” اخر اخبار مسابقة النيابة الادارية 2024 تعرف الان على أماكن العمل وشروطها وطريقة التقديم فى وظائف النيابة الادراية تخصصات مختلفة في المحافظات

تعرف علي افضل طريقة التقديم وشروط شغل الوظائف الادارية بالنيابة الادارية 2024 بجميع المحافظات حيث قد اعلنت النيابة الادارية عبر موقع مركز معلومات النيابة الادارية الالكتروني ، عن حاجتها لشغل مجموعة من الوظائف الادارية الشاغرة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة ، حسب احتياج الهيئة بكل محافظة من المحافظات علي مستوي الجمهورية ، وتضمن اعلان وظائف النيابة الادارية لعام 2024 أماكن العمل وتوزيعها علي المحافظات وعناوين التقديم ، كما تضمن اعلان مسابقة وظائف النيابة الادارية الشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها.

اخبار مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024 للتعيين بجميع المحافظات.. أماكن العمل وشروطها وطريقة التقديم فى وظائف النيابة الادراية ,الاوراق المطلوبة للتقديم فى مسابقة النيابة الادارية 2024 ,والاوراق المطلوبة للتقديم فى مسابقة النيابة الادارية 2024 ,نقدم اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان اخر اخبار مسابقة النيابة الادارية 2024 تعرف الان على أماكن العمل وشروطها وطريقة التقديم فى وظائف النيابة الادراية تخصصات مختلفة في المحافظات .

اخبار متعلقة ب“مكان تقديم أوراق النيابه الاداريه” اخر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اخبار مسابقة النيابة الادارية 2024 تعرف الان على أماكن العمل وشروطها

مكان تقديم أوراق النيابة الإدارية

تعلن هيئة النيابة الإدارية عن فتح باب التقديم في مسابقة النيابة الإدارية 2024، وذلك لشغل وظائف معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2024.

ويتم تقديم أوراق التقديم في مسابقة النيابة الإدارية في مقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر بميدان النجدة، وذلك خلال الفترة من 16 ديسمبر 2024 إلى 10 يناير 2024.

شروط التقديم في مسابقة النيابة الإدارية

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون حاصلًا على درجة الليسانس في الحقوق أو الشريعة والقانون أو الحقوق من كلية الشرطة دفعة 2024.
  • أن يكون تقديره التراكمي في الدرجة العلمية لا يقل عن جيد.
  • أن يكون حاصلًا على شهادة اجتياز اختبارات القدرات والثقافة العامة.
  • أن يكون غير محكوم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
  • أن يكون غير متزوج من غير مصري.
  • أن يكون حسن السير والسلوك.

أماكن العمل في النيابة الإدارية

تنتشر مكاتب النيابة الإدارية في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن للمتقدمين اختيار مكان العمل الذي يرغبون فيه عند تقديم أوراقهم.

وفيما يلي بعض أماكن العمل في النيابة الإدارية:

  • القاهرة الكبرى.
  • الإسكندرية.
  • أسيوط.
  • سوهاج.
  • قنا.
  • أسوان.
  • الجيزة.
  • المنوفية.
  • البحيرة.

طريقة التقديم في مسابقة النيابة الإدارية

يمكن للمتقدمين التقديم في مسابقة النيابة الإدارية من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع هيئة النيابة الإدارية الإلكتروني.
  2. الضغط على أيقونة “المسابقة”.
  3. قراءة شروط التقديم والوثائق المطلوبة.
  4. تحميل الملف المطلوب وتعبئته.
  5. إرسال الملف إلى مقر هيئة النيابة الإدارية بالسادس من أكتوبر بميدان النجدة.

وفيما يلي المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة النيابة الإدارية:

  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • صورة من شهادة الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.
  • صورة من شهادة اجتياز اختبارات القدرات والثقافة العامة.

طريقة التقديم فى وظائف النيابة الادراية تخصصات مختلفة في المحافظات

وتشمل وظائف النيابة الادارية المعلن عنها وظائف مهندسين ، باحث تمويل ومحاسبة واحصاء ، باحث ثالث تنمية ادارية ، فني رابع ، كاتب رابع ، حرفي مساعد وخدمات معاونة ، وفيما يلي نبين الأعداد المطلوبة قرين كل وظيفة والأماكن التي سيتم التعيين بها ، وطريقة وشروط التقديم .

أ-  الوظائف الشاغرة المعلن عنها ضمن اعلان وظائف الاداريين بالنيابة الادارية والاعداد المطلوبة

أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.

ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.

ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.

رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.

خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.

سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.

سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.

ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.

تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.

عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

ب- شروط وطريقة التقديم في وظائف النيابة الإدارية

1- يتم التقديم عن طريق سحب الملف من العنوان المبين بالإعلان مقابل (25) جنيهاً وتقديمه باليد خلال خمسة عشرة يوماً بذات العنوان من تاريخ الاعلان عن المسابقة ويمتد التقديم حتى الساعة الخامسة مساءاً يومياً ويرفق بالملف صور المستندات الاتية:

المؤهل أو الشهادة ، بطاقة الرقم القومى ، شهادة الميلاد ، الموقف من التجنيد للذكور وتأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها ، 2 صورة حديثة تلصق احدهما على طلب التقديم ، ولن تقبل الطلبات التى تقدم قبل او بعد فترة المواعيد المقررة او بغير الطريقة المشار اليها وسوف يتم مطابقة صور المستندات على اصولها.

وسيتم الإعلان عن نتائج مسابقة النيابة الإدارية 2024 في موعد لاحق.