الرئيسية / اخبار الخليج / أبشر تسجيل الدخول 1445 موقع الدخول والتسجيل في ابشر الصفحة الرئاسية

أبشر تسجيل الدخول 1445 موقع الدخول والتسجيل في ابشر الصفحة الرئاسية

قامت المديرية العامة السعودية للجوازات بأطلاق خدمة أبشر من أجل أنهاء عملية الجوازات بشكل سريع اون لاين ومجانا أيضا , وتمكن هذه الخدمة أصحاب العمل السعوديين بأصدارتأشيرة سواء كانت هذه التاشيرة خروج أو تاشيرة عودة للمكفولين الخاص بهم بطريقة الكترونية , او عمل تاشيرة خروج نهائى أو الغائها ألكترونيا بالأضافه الى القدرة على أطلاق تصريح سفر للمكفولين .

أقرأ ايضــا..

شرح طريقة التسجيل للأستفادة من خدمة ابشر :

  • قم فى البداية بزيارة الموقع الرسمى لوزارة الداخلية السعودية أو المديرية العامة للجوازات السعودية من خلال النقر  هنا .
  • قم بالنقر على كلمة مستخدم جديد , وملىء البيانات المطلوبة فى الخانات المتحة امامك مثل رقم الهوية , رقمالجوال , عنوان البريد الألكترونى الخاص بك , صم النقر على الموافقه على شروط الأستخدام بعد أن تقوم بالأطلاع على الشروط.
خدمة ابشر
الخطوة الثانية للتسجيل فى خدمة ابشر
  • بعد ادخال جميع البيانات المطلوبة والانتقال الى الخطوة الثانية سوف يتم استقبال كود على الجوال الذى قمت بأدخال رقمة , وتقوم بأدخال الكود فى المكان المخصص له , وبعذ لذك قم بالموافقه على عمل حساب جديد .
الخطوة الثالثة للتسجيل فى خدمة ابشر
  • المرحلة التى تلى كل هذا القيام بكتابة أسم مستخدم لك وكلمة سر خاصه لك , بالأضافه الى سؤال أمان لأمكانية الولوج الى الحساب الخاصبك فى حالة نسيان كلمة السر , وتمت العملية بذلك , يجب عليك فقط تأكيد الهوية الخاصه بك عن طريق عدة طريق مختلفه سنذكرها لكم .
خدمة أبشر”  تسجيل الدخول لخدمة أبشر

بعد ذلك سيرسل لك الموقع رساله تفيد كيفية التعامل مع الخدمة والأستفادة منها , ويمكنك اثبات الهوية من خلال احدى المكاتب الخاصه بتفعيلها المتواجدة فى مدن المملكة العربية السعودية , ومتواجد ايضا على الموقع الاماكن المتواجدة فيها هذه المكاتب .