تفاصيل خطف بنات مدينة نصر والاسباب الحقيقية لخطف بنتين من مصعد بتخطيط من والدهما

تعرف على التفاصيل الكاملة لخطف بنات مدينة نصر “فيديو فتيات المصعد” والاسباب الحقيقية لخطف بنتين من مصعد بتخطيط من والدهماوثق مقطع فيديو متداول لحظة اختطاف طفلتين بنات من داخل اسانسير في مصر.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو فتيات المصعد الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله شخصين يقومان بإصطحاب طفلتين من أحد المصاعد، ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو فتيات المصعد الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله شخصين يقومان بإصطحاب طفلتين من أحد المصاعد.

التحريات تكشف مفاجأة عن واقعة فتيات المصعد
بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عن فيديو فتيات المصعد أنه بتاريخ 13/12/2024 تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد إنفصالهما حتى عام 2022 ، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك ، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

ضبط شخصين في واقعة فيديو فتيات المصعد
وبإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين أصحاب فيديو فتيات المصعد بالإستعانة بشخصين لإرتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو ، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوى لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

حيث تردد على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة قيام الأب باختطاف بناته في الفيديو الشهير بـ فيديو فتيات المصعد إلا أن وزارة الداخلية كشفت حقيقة المتداول وتبين أن الفتاة غادرت مع والدها من مطار القاهرة بمحض إرادتها.

وأبان الفيديو الطفلتين تقاومان الرجلين داخل المصعد واستغرقت عملية مقاومتهما دقايق قليلة حتى فقدتا الوعي.

اخبار متعلقة بتفاصيل خطف بنات مدينة نصر والاسباب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقام الرجلان بحمل الطفلتين بعدما فقدتا الوعي وخرجا من المصعد بعدما غطا وجوههما حتى لا يتم كشف هويتهما وأظهر الفيديو اقتحام رجلين للمصعد الذي كانت تركب فيه الطفلتان وقاما بكتم أنفاسهما ..

فيديو خطف طفلتين بنات من الاسانسير

 

ومطالبات بالقبض على الجناة 👇🏻

الجزء الثاني يتبع 👇🏻

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع فيديو فتيات المصعد رفقة والد الطفلتين – والثانى سائق السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة” وبمناقشتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالى، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.