الرئيسية / الوظائـف / حصريا على موقع بوابه الازهر الالكترونيه كشف اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024 بالاسم ومواعيد الاختبارات الرسمية 2024

حصريا على موقع بوابه الازهر الالكترونيه كشف اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024 بالاسم ومواعيد الاختبارات الرسمية 2024

 وكيل الأزهر الشريف، أعلن عن بدء مواعيد اختبارات الوظائف،  لمعلمى الحاسب الآلى ,تقرَّر أن تبدأ اختبارات وظائف الأزهر الجديدة التي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 10 سبتمبر 2024، وذلك بامتحان المتقدمين لوظيفة مدرس حاسب آلي. وفيما يلي جدول يوضح أماكن ومواعيد الاختبارات

وموقع بوابة الازهر الان موعد نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2024 وعقد اختبارات وظائف الوعظ والقرآن الكريم الالكترونية تفاصيل امتحانات مسابقة موقع الأزهر البوابة ,وعلى جريدة القناة نيوز الاخبارية الان وننشر لكم حصريا على موقع بوابه الازهر الالكترونيه كشف اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024 بالاسم ومواعيد الاختبارات الرسمية 2024 .

أقرأ ايضــا..

ذلك حيث نعرض لكم جدول مواعيد اختبارات مسابقة وظائف الأزهر للمعلمين 2024 من موقع بوابة الأزهر الالكترونى www.azhar.eg ,قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إنه سيتم الإعلان عن مواعيد اختبارات المتقدمين للوعظ ولتدريس القرآن الكريم وأماكن عقدها،اليوم الاثنين على بوابة الازهرالالكترونية ,وأضاف «شومان»، في تصريح له قبل قليل، أنه سيتم الإعلان قبل نهاية الأسبوع الجارى عن مواعيد باقي الوظائف التدريسية، وهي في نفس الأماكن التي أعلنت بالأمس لوظائف الحاسب الآلي ورياض الأطفال والتربية الرياضية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس المقبل متتالية بنفس ترتيبها.

موقع بوابه الازهر الالكترونيه كشف اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر 2024 بالاسم ومواعيد الاختبارات الرسمية 2024

 

تقوم البوابة الإلكترونية بنشر باقي مواعيد اختبارات الوظائف تباعًا.
وتقرر أن تجري الاختبارات المحددة بالمواعيد المذكورة بعاليه، على أن يحضر جميع المتقدمين في الأيام المحددة بداية من الساعة الثامنة صباحًا لتسليم صور المستندات التالية:ـ
1)    بطاقة الرقم القومي.
2)    المؤهل الدراسي.
3)    الموقف من التجنيد.
4)    رقم التسجيل “المسلسل”.

وسوف تعقد الاختبارات التحريرية بداية من الساعة العاشرة صباحًا، ولن يتم السماح للمتأخرين بحضور الاختبارات، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.
أما بالنسبة لاختبارات القاهرة والجيزة، فسوف تجرى الاختبارات الساعة الثانية عشر ظهرًا.
ولن يُسمح بأي حال من الأحوال بحضور الاختبارات لمن لم تتوفر فيه شروط الإعلان المنشور في بوابة الأزهر الإلكترونية بتاريخ 1 أغسطس.
وسوف تُجرى مقابلة شخصية لكل من يجتاز الاختبار التحريري، وعلى جميع المتقدمين متابعة الموقع بصفة دورية لمعرفة مستجدات المسابقة.

بالنسبة لمواعيد اختبارات التربية الرياضية ستتم فى تمام العاشرة صباحاً لجميع المحافظات. وعلى جميع المتقدمين لوظيفة معلم قرآن كريم ملء الاستمارة المرفقة أسفل الإعلان.

الأوراق  المطلوبة للمتقدمين لاختبار القرآن الكريم:
أ-  استمارة امتحان المطبوعة من الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم  الموجودة أسفل الإعلان.
ب – صورة  شخصية توضع على الاستمارة المرفقة.
ج – صورة البطاقة الشخصية  بشرط استخرجها من نفس المحافظة قبل الإعلان
د –  صورة المؤهل الدراسي
هـ – صورة من التقرير الطبي  لذوي الاحتياجات الخاصة  ( خاص بالمعاقين ) 

جلب المرفقات

  • استمارة بيانات المتقدمين لاختبار القرآن الشفوى(.pdf, 125.39 KB) – 14063 download(s)
  • مقار ومواعيد الاختبار لجميع المحافظات (قرآن كريم فقط)(.pdf, 189.27 KB) – 7648 download(s)