اجازة رأس السنة 2024 عطلة الكريسماس فى القطاع العام والخاص بالامارات

ننشر موعد اجازة رأس السنة 2024 وتعلن حكومة الإمارات العربية المتحدة عن عطلات الأعياد الرسمية في البلاد كل عام، حيث تمنح إجازة رسمية للموظفين في القطاعين العام والخاص بمناسبة رأس السنة الميلادية عطلة الكريسماس فى القطاع العام والخاص بالامارات.

تاريخ اجازة رأس السنة الميلادية في الحكومة الاتحادية

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، اليوم، تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 في الحكومة الاتحادية، بحيث تكون يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء 2 يناير 2024، وذلك استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن أجندة العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة.

اخبار متعلقة باجازة رأس السنة 2024 عطلة الكريسماس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موعد عطلة رأس السنة بالقطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2024 عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص في الدولة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

موعد اجازة رأس السنة 2024 في الإمارات

تقرر حكومة الإمارات العربية المتحدة أن يكون موعد عطلة رأس السنة 2024 في الإمارات يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2024، ويستمر الإجازة حتى يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2024، لتكون إجازة رسمية مدتها ثلاثة أيام.

إجازة رأس السنة في القطاع العام

تمنح حكومة الإمارات إجازة رسمية للموظفين في القطاع العام بمناسبة رأس السنة الميلادية، حيث تستمر الإجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2024، وتنتهي يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2024.

إجازة رأس السنة في القطاع الخاص

تمنح معظم الشركات في القطاع الخاص في الإمارات إجازة رسمية للموظفين بمناسبة رأس السنة الميلادية، حيث تستمر الإجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2024، وتنتهي يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2024.

موعد عودة الدوام الرسمي

يعود الموظفون في القطاعين العام والخاص إلى الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 2 يناير 2024.

جاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص وورفعت الهيئة – بهذه المناسبة – أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقيمين على أرضها، سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية.