الرئيسية / مـنوع / اسماء المقبولين في مسابقة عمال المساجد ,موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر عمال واعظ 2024

اسماء المقبولين في مسابقة عمال المساجد ,موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر عمال واعظ 2024

اخر اخبار نتائج الوظائف المعلن عنها ,لينك رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية الان اطلع Tab3 اون لاين نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2024 معلم – واعظ نتائج ,وعلى موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم رابط موقع البوابة الالكترونية للازهر الشريف ,اعلان نتيجة وظائف الازهر الشريف + ملف CD اسماء المقبولين في مسابقة 1180 وظيفة ,موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر عمال واعظ 2024 .

اسماء المقبولين في مسابقة عمال المساجد

تم إعلان أسماء المقبولين في مسابقة عمال المساجد 2024، وذلك عبر موقع بوابة الأزهر الشريف، وذلك يوم الخميس 22 ديسمبر 2024.

وبلغ إجمالي عدد المقبولين في المسابقة 21 ألفًا و881 عاملًا، من أصل 40 ألفًا و741متقدمًا.

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة المسابقة من خلال الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف، وتسجيل الدخول باستخدام رقمك القومي وكلمة المرور الخاصة بك.

موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر عمال واعظ 2024

يمكن للمتقدمين على مسابقة عمال المساجد 2024، تقديم تظلمات على نتائج المسابقة، وذلك من خلال الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف، وتسجيل الدخول باستخدام رقمك القومي وكلمة المرور الخاصة بك.

وسيتم فتح باب التظلمات لمدة 10 أيام من تاريخ إعلان النتائج، وذلك يوم الخميس 22 ديسمبر 2024.

وسيتم النظر في التظلمات المقدمة من قبل لجنة متخصصة، وسيتم الإعلان عن نتائج التظلمات في موعد أقصاه 30 ديسمبر 2024.

وفيما يلي خطوات تقديم التظلم على نتائج مسابقة عمال المساجد 2024:

  1. ادخل إلى موقع بوابة الأزهر الشريف.
  2. سجل الدخول باستخدام رقمك القومي وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. اضغط على أيقونة “الوظائف”.
  4. اضغط على أيقونة “نتيجة تظلمات مسابقة عمال المساجد”.
  5. ادخل البيانات المطلوبة، وهي كالتالي:
    • رقم الامتحان.
    • رقم الجلوس.
    • نوع التظلم.
  6. اضغط على زر “إرسال”.

وسيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك المحمول، تتضمن رقم التظلم الخاص بك.

ورابط موقع البوابة الالكترونية للازهر الشريف نتيجة وظائف الازهر الشريف + ملف CD اسماء المقبولين في مسابقة 1180 وظيفة on موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر “عمال واعظ” ,ومع علمنا ببحثكم الدائم عن موعد صدور نتيجة الازهرالشريف ومع حرصنا على موقع القناة نيوز نيوز على راحتكم قررنا ان نتابع الموضوع من مصادر موثوقة في الازهر الشريف, والتي وافقت على ان توافينا بالنتائج فور صدورها, وننشر لكم اليوم اسماء المقبولين بمسابقة واعظ التي بدأت في سبتمبر الماضى والتي تقدم إليها العديد من الراغبين في الحصول علي الوظائف بجميع محافظات مصر، ونظراً للكم الهائل من المتقدمين لهذه الوظيفة فقد قامت إدارة الموقع برفع أسماء المقبولين على موقع آخر وهى عبارة عن كشوف بالأسماء لكل من إجتاز الاختبارات الاولية .

موقع البوابة الالكترونية للازهر الشريف ,اعلان نتيجة وظائف الازهر الشريف + ملف CD اسماء المقبولين في مسابقة 1180 وظيفة ,موقع بوابة الأزهر الشريف نتيجة تظلمات الازهر عمال واعظ 2024

والان ننشر لكم التفاصيل الكاملة المتعلقة بالمسابقة, حيث وكالعادة وكما حدث في مسابقة الوزارة الماضية هناك مقابلة شخصية لكل من اجتاز هذه الاختبارات إلى أن يتم الفرز وإختيار من هم أحق بالوظيفة فعلى كل متقدم نجح فى الاختبارات الأولية الاستعداد الكامل للدخول فى صراع جديد للحصول على الوظيفة، لأن عدد الناجحين فى هذا الاختبار يفوق العدد المطلوب بمراحل، لذلك تم عقد مقابلة شخصية وعليها يتم اختيار من هو أحق بالوظيفة .

اسماء المقبولين لوظيفة الواعظ في مسابقة الازهر 2024

الآن لكل من يريد الاستعلام عن النتيجة فقد تم رفعها لجميع المحافظات على موقع ( onedrive ) من قبل العاملين بالإدارة وللإستعلام عن إسمك توجه مباشرة إلى الرابط التالي ( من هنا ) ثم اختر المحافظة الخاصة بك وابحث عن اسمك، إن وجد فانت من المؤهلين للمقابلة الشخصية التي تبدأ من الشهر الجارى.

أما عن موعد الاختبارات الشفوية في مسابقة الازهر الشريف تخصص واعظ، والتي سوف يتم إجرائها للناجحين في نتيجة مسابقة الازهر 2024، فقد أعلن الدكتور محي الدين عفيفي، أنه سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق، وذلك من أجل الإعلان على المواعيد وجدول الإختبارات الشفوية من خلال بوابة موقع الازهر الشريف على الشبكة الإلكترونية.

فتح باب تظلمات وظائف التعليم و الوعظ ببوابة الازهر الالكترونية :

قام موقع بوابة الازهر الالكترونية اليوم بالساعة الـ 10 صباحاً بفتح باب تظلمات وظائف التعليم والوعظ التى قامت البوابة بالاعلان عنها بتاريخ 1/8/2024 ، والتى استمر اجراء الاختبارات التحريرية خلالها لمدة 5 ايام بداية من تاريخ الاعلان ، وسوف يتم استقبال التظلمات على موقع بوابة الازهر الالكترونية عبر ملأ استمارة التظلم التى تم توفيرها على الموقع .

تفاصيل مسابقة وظائف التعليم والوعظ بالازهر الشريف :

ومن الجدير بالذكر ان الازهر الشريف قد اعلن عن 11880 وظيفة جديدة كمعلم مساعد ، من ضمنهم 1546 معلم مساعد لمادة القرآن الكريم و 488 للغة الانجليزية و 1138 لمادة الرياضيات و 56 للكيمياء و 58 للفيزياء و 54 للاحياء و 1604 للحاسب الآلى و 787 لرياض الاطفال و 29 للغة الفرنسية و 10 للغة الالمانية و 194 للتربية الفنية و 500 للتربية رياضية ، بجانب توفير 2205 وظيفة كواعظات باللغة الانجليزية ، و 3211 وظيفة كعمال خدمات معاونة .

اعلان نتيجة مسابقة وظائف التعليم والوعظ لعام 2024 :

و قد تم الاعلان عن نتيجة مسابقة وظائف التعليم والوعظ من قبل على الموقع الرسمى للازهر الشريف ، وذلك عبر الاعلان عن كشوفات تتضمن اسماء الفائزين بالمسابقة بمسابقة الازهر لعام 2024 ، ويمكن للمتقدمين ان يتعرفوا على انهم قد تم قبولهم ام لا من خلال ادخالهم للاسم والرقم القومى الخاص بهم على موقع بوابة الازهر الالكترونية ، بالصفحة الخاصة بنتيجة مسابقة وظائف التعليم والوعظ .

موقع بوابة الازهر الالكترونية لتقديم التظلمات :

قام الازهر الشريف بتوفير استمارة التظلم حول نتيجة مسابقة وظائف التعليم والوعظ بموقع البوابة الالكترونية ليتمكن كل المتظلمين من تقديمهم لتظلمهم بكل سهولة ويسر، مع التاكد الى وصول كافة التظلمات للجهات المعنية بالازهر الشريف ، ويمكن تقديم طلب التظلم على نتيجة مسابقة وظائف التعليم والوعظ لعام 2024 .