الرئيسية / تعليم / موقع الازهر التعليمي :: جداول امتـحانات أبناؤنا في الخارج وجدول امتحانات الترم الاول النقل الابتدائي 2024 المرحلة الابتدائية الازهرية كامل جدول ابتدائي ازهر 2024

موقع الازهر التعليمي :: جداول امتـحانات أبناؤنا في الخارج وجدول امتحانات الترم الاول النقل الابتدائي 2024 المرحلة الابتدائية الازهرية كامل جدول ابتدائي ازهر 2024

أيام قليلة وتبدأ مرحلة الإمتحانات لنصف العام 2024/2024 ،بكل مايشوب هذه المرحلة من قلق وتوتر من قبل الطلبة وأولياء أمورهم ، حيث كانت وزارة التربية والتعليم قد اعتمدت جدول امتحانات الترم الاول الخاصة بكل المراحل الدراسية والإعلان عنها وعن مواعيد الإمتحانات ، لكافة المراحل الدراسية بكافة محافظات الجمهورية .

وزارة التربية والتعليم ينشر جدول امتحانات الترم الاول النقل الابتدائي 2024 المرحلة الابتدائية الازهرية كامل بالصور

 أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات عن جداول امتحانات منتصف العام لمختلف المراحل الدراسية في المعاهد الأزهرية بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي إضافة لطلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية، حيث تبدأ الامتحانات في يوم 23 ديسمبر الجاري، وتنتهي في 23 يناير 2024.

لتحميل جداول الامتحانات، حمل المرفقات.

 
 

تحميل المرفقات

ومن ضمن االمراحل التعليمية التي كانت الوزارة قامت باعتماد جداول الإمتحانات الخاصة بها والإعلان عن مواعدها هي مراحل التعليم الإبتدائية الأزهرية والتي سوف نعرض عليكم فيما يلي جداول الإمتحانات الخاصة بها .

جدول امتحانات الترم الاول النقل الابتدائي 2024 المرحلة الابتدائية الازهرية :

   أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي للعام 2024/2024، حيث تبدأ بامتحانات الصف الرابع الابتدائي، بداية من السبت الموافق 23 ديسمبر 2024، وتنتهي الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

للاطلاع على مواعيد الامتحانات كاملة، يرجى تحميل المرفقات

 
 

نقدم إليكم أعزائنا طلاب المراحل الإبتدائية في التعليم الأزهري جدول امتحانات الترم الاول الخاصة بكم :

الصف الأول الإبتدائي :

تكون امتحانات الصف الأول الإبتدائي على ثلاثة أيام هي الثلاثاء والأربعاء والخميس والتي توافق التاسع والعشرون والثلاثون والحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2024 .

الصف الأول الإبتدائي

الصف الثاني والثالث الإبتدائي :

تتم الإمتحانات في هذين المرحلتين التعليميتين أيضا على ثلاثة أيام هي يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس والتي توافق التاسع والعشرون والثلاثون والحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2024 .

الصف الثاني والثالث الإبتدائي

الصف الرابع والخامس  الإبتدائي :

يقوم طلبة وطالبات المرحلتين الإبتدائيتين للصف الرابع والخامس بتأدية امتحاناتهم في خمسة أيام ، حيث تبدأ اول أيام الإمتحانات في يوم السبت الموافق الثاني من شهر يناير لعام 2024 ، ثم الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والتي توافق الثالث والرابع والخامس والسادس من شهر يناير 2024 .

امتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائي

الصف السادس الإبتدائي :

يقوم طلاب الصف السادس بتأدية امتحانات اتمام المرحلة الإبتدائية على مدار خمسة أيام تبدأ بيوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر يناير لعام 2024 على أن يكون آخر أيامها الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من يناير 2024 .

الصف السادس الإبتدائي

ملاحظات :

  • يمتحن طلاب الصف الأول والثاني والثالث في كل من القرآن والحاسب الألي والأنشطة شفويا ويضاف إلي ذلك امتحان التربية الإسلامية للصف الأول الإبتدائي .
  • يتم امتحان القرآن الكريم في كل من الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي  شفهيا في نفس أيام الإتحانات التحريرية .
  • يقتصر الإمتحان في مادة الحاسب الآلي على المعاهد الأزهرية النموذجية والخاصة وتتم في الأسبوع السابق للإمتحانات المقررة .
  • يمتحن طلاب المعاهد الأزهرية النموذجية والخاصة في مادة اللغة الإنجليزية الإضافية المقررة عليهم .
  • يتم امتحان الطلاب المكفوفين شفويا في جميع المواد المقررة .

جدول ا متحان النقل الابتدائي بالتربية والتعليم 2024 , جدول الامتحانات الابتدائية الازهرية , جدول ابتدائي ازهر 2024 , مواعيدامتحانات الازهرالمرحله الابتدائ 2024 , الازهر جداول الإمتحانات , جدول امتحانات المرحلة الأبتدائية الأزهرية 2024, جدول امتحانات الصف السادس الابتداءى 2024 الازهرى , موقع الازهر التعليمى جداول الامتحانات 2024 , موقع وزارة التربية والتعليم جدول الامتحانات الابتدائية .