فرص عمل خالية جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر أخر أخبار وظائف شاغرة واعلانات وظائف الاهرام الان 26-12-2024 فرص عمل بالمصالح الحكومية

الان اجدد وظائف الاهرام : فرص عمل خالية جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر – وظائف الاهرام الثلاثاء أخر أخبار وظائف شاغرة صور اعلانات وظائف الاهرام المصرية الان 26-12-2024 – فرص عمل متوفرة بالمصالح الحكومية + القطاعات الخاصة + العامة Jobs Available ووظائف خالية

وظائف Ahram الاهرام : فرص عمل خاليةجريدة الاهرام اليوم 26 ديسمبر – وظائف الاهرام الثلاثاء أخر أخبار وظائف شاغرة صور اعلانات وظائف الاهرام المصرية الان 26-12-2024 – فرص عمل متوفرة بالمصالح الحكومية + القطاعات الخاصة + العامة Jobs Available ووظائف خالية .

وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري – وظائف خبرة وبدون

وظائف خالية جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2024

وظائف بالمصالح الحكومية

  • وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة: تعلن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • وزارة الصحة والسكان: تعلن وزارة الصحة والسكان عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • وزارة الداخلية: تعلن وزارة الداخلية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • وزارة الدفاع والإنتاج الحربي: تعلن وزارة الدفاع والإنتاج الحربي عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

وظائف بالشركات الخاصة

  • شركة اتصالات مصر: تعلن شركة اتصالات مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • شركة فودافون مصر: تعلن شركة فودافون مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • شركة أورانج مصر: تعلن شركة أورانج مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • شركة زين مصر: تعلن شركة زين مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • شركة مصر للطيران: تعلن شركة مصر للطيران عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

وظائف أخرى

  • وظائف خالية للمصريين في الخارج: تعلن وزارة الهجرة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات في الدول العربية والأجنبية، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

  • وظائف خالية للوافدين في مصر: تعلن بعض الشركات الخاصة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات للوافدين من مختلف الجنسيات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي مناسب للوظيفة المتقدم لها.

كيفية التقديم على وظائف جريدة الأهرام

للتقديم على أي من الوظائف الشاغرة المعلنة في جريدة الأهرام، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. اقرأ إعلان الوظيفة جيدًا، واتأكد من أن مؤهلاتك وخبراتك تتناسب مع متطلبات الوظيفة.
  2. اجمع الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة، والتي عادة ما تشمل:
    • صورة من المؤهل الدراسي.
    • صورة من شهادة الميلاد.
    • صورة من بطاقة الرقم القومي.
    • صورة من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة (إن وجدت).
    • صورة من الخبرات العملية (إن وجدت).
  3. اذهب إلى مقر الشركة أو المؤسسة المعلنة عن الوظيفة، أو أرسل سيرتك الذاتية إلى العنوان المحدد في الإعلان.

نصائح للتقديم على وظائف جريدة الأهرام

اخبار متعلقة بفرص عمل خالية جريدة الاهرام اليوم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • احرص على كتابة سيرتك الذاتية بشكل احترافي، واحرص على إدراج جميع المعلومات والمهارات التي تتناسب مع متطلبات الوظيفة.
  • احرص على التدريب على مقابلات العمل، حتى تتمكن من الظهور بشكل جيد أمام لجنة المقابلة.
  • احرص على المتابعة مع الشركة أو المؤسسة التي تقدمت إليها على الوظيفة، للتأكد من وصول سيرتك الذاتية والرد على طلبك.

وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري دفعات 2010 : 2024 NBE Bank ,كيفية التقدم لوظيفة خالية فى البنك الاهلي المصري،  البحث عن وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري, وظائف فى البنك الاهلي المصري, البحث عن وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري, وظائف خالية وفرص عمل فى البنك الاهلي المصري, فرصة عمل ووظائف خالية فى البنك الاهلي المصري, وظائف متاحة فى البنك الاهلي المصري

أعلن البنك الاهلي المصري عن وظائف خالية وفرص عمل للخريجين الجدد الحاصلين على بكالوريوس تجارة دفعات 2010 و 2011 و 2012 و 2013 و 2024 وهذة الوظائف الخالية فى البنك الاهلي المصري لحملة بكالوريوس تجارة من الجنسين ذكور وأناث والحاصلين على تقدير من مقبول الى أمتياز

وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري – البنك يطلب

الوظائف الخالية :

   country Job Title Applying
1 Egypt وظائف خدمة عملاء View / Apply
2 Egypt وظائف موظف شباك ( Teller ) View / Apply
3 Egypt بتقدير مقبول View / Apply
  • وظائف خدمة عملاء للعمل بالبنك الاهلي المصري
  • وظائف موظف شباك ( Teller ) وهذة الوظائف لحملة بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بتقدير جيد

أما الباقي واللذين يحملون بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة بتقدير مقبول سوف يقوم البنك بتوظيفهم فى وظائف أخري تابعة للبنك الاهلي المصري

للتقديم الى وظائف خالية فى البنك الاهلي المصري

  • التقدم لوظائف للخريجين الجدد بدون خبرة
  • التقدم للوظائف الخالية فى البنك الاهلي المصري ولكن بخبرة

بيانات وعنوان البنك الاهلي المصري

العنوان : 1187 شارع كورنيش النيل – بولاق – القاهرة
التليفون : 0226749101 – 19623 الخط الساخن
الفاكس : 0226762672

وبالتوفيق للجميع أن شاء الله

موقع البنك الاهلي المصري، عنوان البنك الاهلي المصري, البنك الاهلي المصري, فاكسات البنك الاهلي المصري, البنك الاهلي المصري البحث عن عمل فى البنوك, بحث عن وظائف خالية فى البنوك.

أعلنت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر Egypt News العربية عن توافر أكبر فرص عمل داخل مصر Egypt News اليوم وخلال شهر ديسمبر 2024 وظائف خالية متعددة للشباب بجميع المجالات والتخصصات المختلفة، نقوم نحن محرري موقع القناة نيوز باستعراض احدث الوظائف الخالية التي تم ذكرها عبر جريدة الأهرام المصر Egypt Newsية.

فرص عمل كبرى بمصر القناة نيوز تم نشرها اليوم من خلال جريدة الأهرام، حيث أعلنت شركة أمن كبرى عن حاجتها إلى أفراد أمن بشرط توافر الخبرة السابقة بذلك المجال وهذا مقال العمل برواتب مجزية، لمن يرغب في الالتحاق بهذه الوظيفة، فقط يتصل بهذا الرقم لتحديد موعد المقابلة الشخصية: 01064811177.

وظائف خالية جريدة الاهرام تعلن شركة رائدة في مجال الادوية عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، للتعيين بفرع الإسماعيلية، حيث تطلب: مشرف مبيعات ومندوبي مبيعات مؤهل عالي، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

وظائف خالية جريدة الاهرام مطلوب للتعيين بشركة اثاث مسئول مبيعات خبرة خمس سنوات، لقطاع المشروعات، كما تطلب مسئول تسويق للأسواق الخارجية، ويشترط امتلاك سيارة، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.-

– مطلوب سائقون للعمل بالأمارات العربية المتحدة، ويشترط وجود رخصة امارتية منتهية او سارية او رخصة خليجية سارية، وان لا يزيد السن عن 45 سنة برواتب مجزية وحوافز، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 01200229515 – 01200262023

علن شركة ادوية كبرى عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

1. موظفون شئون إدارية مؤهل عالي يفضل تجارة ورخصة قيادة خاصة.
2. امين مخزن مؤهل عالي مناسب خبرة لا تقل عن خمس سنوات في شركات الادوية.
3. سائقين مؤهلات رخصة مهنية.
4. سائقي كلارك.
5. افراد امن.
6. مشرفين امن.
7. عمال مخازن وبوفية ونظافة.

ويشترط ان لا يزيد السن عن40 سنة، ولمن يرغب يرجى تقديم الطلبات على العنوان التالي: النزهة جسر السويس مدينة نصر، او ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: Info@ubmegypt.com

وظائف خالية بشركة مصرية كبرى تطلب موظفين تسويق عقاري بشرط توافر خبرة مميزة ولا تقل عن خمس سنوات، على من يود التقدم لشغل هذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية الخاصة به على هذا البريد: info@nader-khozam.com، أو القيام بالاتصال بهذا الرقم: 01009990009 من أجل تحديد موعد للمقابلة الشخصية والتعرف على الرواتب.

وظائف خالية داخل بنك أبو ظبي الدولي فرع مصر في التخصصات التالية: مركز الاتصال وخدمة العملاء والمبيعات المباشرة، على من يفضل بشغل وظائف بنك أبوظبي الدولي مصر عليه فقط القيام بإرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي مع ذكر الوظيفة المتقدم لها: hr@egypt.nbad.com .