الرئيسية / التكنولوجيـا / رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2024 يتوافق مع جميع الهواتف

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2024 يتوافق مع جميع الهواتف

تنزيل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2024  تطبيق المراسلة حيث ان فيسبوك ماسنجر هو من اكثر التطبيقات استخداما في مجال المراسلة الفورية الخاص بموقع وتطبيق فيس بوك الذي يمكنك من خلاله الدردشة مع اصدقائك واجراء المكالمات الصوتية معهم ، وبدورنا نوفر لكم تحميل وتحديث فيس بوك ماسنجر لاخر اصدار .تحميل فيس يوك ماسنجر : حيث بدأ فيس بوك باختبار ميّزة داخل تطبيقاتها للأجهزة الذكية تقوم من خلالها بعرض تنبيه للمُستخدم عندما يبدأ أحد الأصدقاء بكتابة تعليق.

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2024 يتوافق مع جميع الهواتف

يمكنك تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2024 من خلال متجر التطبيقات الرسمي لهاتفك الذكي، سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

لتحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر على هواتف أندرويد:

  1. افتح متجر التطبيقات Google Play.
  2. ابحث عن “فيس بوك ماسنجر”.
  3. اضغط على “تثبيت”.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

لتحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر على هواتف iOS:

  1. افتح متجر التطبيقات App Store.
  2. ابحث عن “فيس بوك ماسنجر”.
  3. اضغط على “تثبيت”.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

ملاحظات:

  • يجب أن يكون هاتفك الذكي متصلاً بالإنترنت لتتمكن من تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر.
  • قد يختلف إصدار تطبيق فيس بوك ماسنجر المتاح للتنزيل حسب بلدك أو منطقتك.

ميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر:

أقرأ ايضــا..

يوفر تطبيق فيس بوك ماسنجر العديد من الميزات التي تجعل من التواصل مع أصدقائك وعائلتك أمرًا ممتعًا وسهلًا، ومن هذه الميزات:

  • الدردشة النصية.
  • الدردشة الصوتية.
  • الدردشة المرئية.
  • إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو.
  • إرسال واستقبال الملصقات والتعبيرات.
  • إنشاء مجموعات دردشة.
  • إرسال رسائل إلى أشخاص لا تتابعهم على فيس بوك.

الأمان والخصوصية:

يحرص تطبيق فيس بوك ماسنجر على أمان وخصوصية بيانات المستخدمين، حيث يوفر العديد من الميزات التي تساعد على حماية المستخدمين، ومن هذه الميزات:

  • التشفير من طرف إلى طرف لجميع المحادثات.
  • إمكانية قفل التطبيق باستخدام كلمة مرور أو بصمة الإصبع.
  • إمكانية مراقبة نشاط التطبيق باستخدام ميزة “تتبع النشاط”.

تنزيل فيس بوك : وتوفرت هذه الميّزة سابقًا في تطبيقات مثل مسنجر من فيس بوك أو واتس اب، حيث يظهر تنبيه يُخبر المُستخدم أن صديقه يقوم بالكتابة حاليًا، لكنها المرّة الأولى التي تظهر عند البدء بكتابة تعليق على أحد المُشاركات.

تحميل فيس بوك : وإلى جانب هذه الميّزة، بدأت فيس بوك باختبار ميّزة جديدة تسمح لمُستخدمي تطبيقها على أندرويد بتصفّح المُشاركات وكتابة تعليقات عليها حتى دون وجود اتصال بالإنترنت.

اما فيس بوك ماسنجر يقدم ميزة الدردشة الجماعية، فهي تقوم بجمع الاصدقاء معا في محادثة واحدة وتسمح بعرض الرسائل معا في نافذة واحدة. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات للحديث مع العديد من أصدقائك في وقت واحد .

ولعل أبرز التحديثات والإضافات في تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد للاندرويد هي ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل أسهل وأجمل بحيث يتيح للمستخدم الرد بسرعة او الغاء الرسائل ،وامكانية الاعجاب بالرسائل بمجرد الضغط على الرسائل او بالشريط العلوي للشاشة.

مميزات فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

إضافة ميزة المكالمات الصوتية حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك.
يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون.
ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع .
إمكانية تحديد الموقع “gps” وسنعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.
كما إحتوت على تحسين آلية ظهور الرسائل في الساعات الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد وير بحيث تظهر مباشرة على شاشة الساعة ويمكن الرد عليها بالصوت مباشرة،وإمكانية اخذ نسخه من حساب الفيس بوك الخاص بك ، ويذكر ان برنامج المحادثة الفورية فيس بوك ماسنجر يحتل المرتبة الأولى عالميا من حيث الانتشار والشهرة، حيث يستخدمه أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم

فيسبوك يمنحك وسيلة اتصال سريعة وفعالة بفيسبوك مباشرة، بدون الحاجة إلى متصفح. ويعد Facebook Pro ناجحا تماما في هذا الهدف. من لحظة تثبيته، ستحصل على أيقونة يمكنك النقر عليها ببساطة وتكون قد وصلت. يقودك Facebook Pro بسرعة إلى الصفحة الرئيسية لفيسبوك. ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل إمكانيات فيسبوك الرائعة بين يديك – دون الحاجة لاستخدام متصفح.

وكما ترى، فإنه سهل الاستخدام. وتكمن ميزة هذه البرنامج في حقيقة إمكانية تدشينه من أي جهاز متنقل. لذا، إذا كنت تستخدم أجهزة كمبيوتر مختلفة، يمكنك استخدام Facebook Pro للوصول لفيسبوك دون الحاجة لتسجيل الدخول في متصف الكمبيوتر. البرنامج مجاني بالكامل، وهو سهل التثبيت ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.

فيس بوك ماسنجر لهواتف الاندرويد والايفون هو التطبيق الذي يمكنك من الوصول لرسائل ومحادثات حساب الفيس بوك الخاص بك دون الحاجة للدخول لحسابك على الفيس بوك ويمكنك البرنامج من التحكم في رسائل الفيس بوك لديك حيث يمكنك من حذفها او حفظها كما يمكنك من ارسال رسائل لاصدقائك  ،اختيار الألوان سهل ومتوفر في الاصدار الجديد ، بالتمرير بالإصبع نحو الأعلى والأسفل على الشاشة، ولتغيير قياس الفرشاة قم بالتمرير بشكل أُفُقي على شاشة هاتفك، وبالاضافة لما سبق ذكره يجلب لك التحديث الجديد من مسنجر الفيسبوك للايفون والايباد ميزة مكالمات الفيديو بجانب خدمات الاتصال الصوتي التي يقدمها المسنجر للموبايل المحمول

وكذلك الامر ،بينما المستخدم قاعدة الفيسبوك ويتحول بسرعة نحو المحمول، فإنه يدرك أيضا أنه قد يكون من دردشة ميزة أكثر فائدة بتواجد مطلق من الشبكة الاجتماعية وذكر فيسبوك حول الميزة الجديدة أن الموقع لاحظ أن المستخدمين يقومون بتغيير الصورة الشخصية للتضامن مع حملة معيّنة أو للاحتفال ببعض المناسبات الشخصية كأعياد الميلاد.

وFacebook Messenger أضاف أنه بدءا من، الأحد، يعمل الموقع على تجربة الميزة الجديدة لجعل عملية التعبير عن النفس أفضل في لحظة معينة، ودون الحاجة للقلق حول تغيير الصورة الشخصية في وقت لاحق.

وعند ضبط الصورة الشخصية المؤقتة يقوم المستخدم بتحديد المدّة الزمنية لانتهاء عرضها، حيث يُمكن الاختيار بين ساعات أو أيام. وبعد انتهاء المدة تعود الصورة الشخصية القديمة دون نشر أي شيء على حساب المستخدم، وتبقى الصورة المؤقتة موجودة ضمن ألبوم الصور لاستخدامها من جديد في أي وقت.

https://www.messenger.com/?_rdr